(الوقوع في الحب لأول مرة)
كان على أسرازان العودة إلى القصر لأنه غادر عندما كان لديه بعض الوقت الفراغ أثناء العمل.
في عربة الدوق كانديل، جلسا مقابل بعضهما البعض، وخفض حاجبيه وحدق فيها، كما لو كان آسفًا على فراق لاريت. هذا يعني أنني سأنظر إليك أكثر قليلاً.
نقرت أصابع أسرازان الطويلة على ظهر يد لاريت. أردت أن أمسك يديها.
ضحكت لاريت بهدوء لأنه كان لطيفًا للغاية. ثم، دون تردد، مدت يدها وأمسكت بوجهه بدلاً من يده.
تشو!
"لماذا تتصرف بهذه اللطف، أسرازان؟"
أعطت لاريت أسرازان قبلة خفيفة على الشفاه وانحنت عينيها بمرح. كان صوته محبطًا تمامًا.
كان وجه أسرازان محيرًا من حقيقة أنه قد تم لمسه في العربة. تحولت أذنيه إلى اللون الأحمر وتوسعت حدقتاه، وارتفع صوت ضحكها عندما اكتشفت ذلك.
"أوه لطيف!"
لم تتمكن لاريت من احتواء رغباتها وألقت قبلة على وجه آسرازان. بالنسبة لها، كان لطيفًا للغاية لدرجة أنه كان لا يطاق.
تشو! تشو! تشو!
لامست الشفاه الممتلئة أنفه ووجنتيه وشفتيه بالتناوب.
آسرازان، الذي قبل القبلة بهدوء بغمزة، تحرك فجأة عندما لمسته شفتاها. كان ذلك لأنني نفد صبري.
"لارييت."
أمسكت يدا آسرازان بمعصميها بإحكام. فجأة، أصبحت نظراته أعمق من ذي قبل.
عند رؤية تلك العيون، شهقت لاريت وأخذت نفسًا عميقًا.
كانت تعرف هذه العيون. عندما أظهر آسرازان هذا النوع من التحديق أثناء العلاقة، فهذا يعني بداية جديدة. كانت لاريت، التي كانت تعرف كم ستستغرق الرحلة بعد أن بدأت، مرعوبة.
"لم أكن أعلم حتى الآن..."
انغرزت اليد السوداء المغطاة بالقفاز في أصابع لاريت وقفلتها. كان الشعور بإبهامها يفرك الجلد مثيرًا بشكل خاص.
"لا أعتقد أن العربة مكان سيئ أيضًا."
أليست واسعة ورقيقة؟ أضافت آسرازان بصوت ناعم. تحول وجه لاريت إلى اللون الأحمر في لحظة عند هذا الإغراء الصارخ.
"ماذا تقولين!"
"ألم تبدئي أولاً؟"
انحنى آسرازان بجسده العلوي إلى الجانب حيث كانت لاريت جالسة، وخفض رأسه لمقابلة عينيها أمامها. فرك جسر أنفه وحكه.
تداخلت الشفاه برفق. أغلقت لاريت عينيها غريزيًا واستمتعت بالقبلة الحلوة.
نظرًا لأنها كانت قبلة خفيفة، فقد سقطت الشفاه على الفور. مقارنة بقبلة الليلة الماضية البرية والمثيرة، فقد انتهت في وقت قريب جدًا، وشعرت بالأسف.