الفصل 6

7 1 0
                                    

(وقعت في الحب من النظرة الأولى)

على عكس المظهر الخارجي للارييت التي كانت تبتسم بثقة، لم يكن الداخل كذلك. يجب أن يكون الأمر كذلك، لأن عيني آسرازان الباردتين كانتا تواجهانها.

"إنه أمر مخيف ... إنه مخيف حقًا ..."

حاولت لاريت التظاهر بالاسترخاء، لكن قطرة من العرق البارد التي لا يمكن مسحها سالت على رقبتها.

كانت واثقة من أنها طالما نظرت إلى وجهه الوسيم، فلن تكون خائفة للغاية. لذلك، عندما واجهته أمامي، كنت مرعوبة من الطاقة المظلمة والبعيدة التي كانت تنتشر.

ولكن الآن بعد أن خرج الارتعاش عن الشكل، نظرت مباشرة إلى عينيه الزرقاوين الخاليتين من المشاعر.

"... هل يمكنك تحمل مسؤولية كلماتك؟"

اقتربت آسرازان، التي كانت واقفة لفترة طويلة، خطوة منها، وطرحت سؤالاً بصوت ثقيل. هذه المرة، عضت لاريت نفسها دون أن تدرك ذلك.

"إذا كانت مزحة سخيفة ... سيكون من الصعب رؤية الشمس غدًا صباحًا."

إذا كان ما قالته كذبة، فهذا يعني أنه سيقتلها على الفور.

كان هذا صادقًا، لا مزاح. لم يكن أسرازان من أولئك الذين يلمسون المدنيين بسهولة، لكن أولئك الذين سخروا بلا خوف من لعنته كانوا خارج الحسبان.

السلوك غير مألوف لها، وكانت لطيفة جدًا حتى الآن، لكنها قالت بالفعل شيئًا لا رجعة فيه.

أطلقت لاريت أنينًا سطحيًا دون أن تدرك أن الطاقة القاتمة التي تثقل كاهلها كانت ثقيلة جدًا. لقد اتخذ خطوة واحدة فقط أقرب، وطاقته وحدها تطغى عليها تمامًا.

"إذا كنت تشك فيّ، يجب أن تتحقق من ذلك."

كافحت لاريت لمواجهة طاقته من خلال رفع مانا لها. إذا خرج بشكل صحيح، لكان من الواضح أنها لن تكون حتى خصمًا، لكنها الآن بالكاد قادرة على تحمله.

في الواقع، كان مجرد تخمينها أنها كانت ساحرة التطهير رقم واحد في الإمبراطورية. تم أخذ ذلك فقط من ما قاله سحرة العائلة وأشادوا به عندما كانت صغيرة.

لأنها لم تتلقى تعليمًا لفترة طويلة، فقد تكون مهاراتها في ذلك الوقت قد صدأت. لم يكن أي من ذلك مؤكدًا.

"سأموت على أي حال، ما الذي قد أخاف منه!"

بعبارة أخرى، كان الموقف أشبه بالمقامرة، لكن لاريت أحرقت روح القتال. كلمة واحدة، حد زمني، كانت ما جعلها أكثر شجاعة من أي شخص آخر.

حركت جسدها إلى الأمام مرة أخرى. ثم أغمضت عينيها ومدت يدها إليه برفق. التقت يد لاريت الصغيرة ويد أسرازان الكبيرة الملفوفة بالضمادات بسرعة.

هواهك-

انفجر ضوء أبيض مبهر وأحاط بلاريت وآسرازان.

ارتجفت رموش لاريت الوردية الطويلة. كان ذلك لأن هناك الكثير من المانا المطلوبة أكثر من المتوقع.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن