(القبلة الأولى الطويلة)كانت البداية قبلة خفيفة مثل قبلة قصيرة في حوض الاستحمام.
لامست شفتا آسرازان شفتي لارييت كما لو كانتا تفركان بعضهما البعض. شعرت بالخشونة والنعومة في نفس الوقت.
وكأنها تتردد للحظة، سرعان ما تداخلت الشفتان اللتان كانتا في حالة لمس طفيفة دون فجوة. كانت حركة طبيعية، وكأنها تجد مكانها.
امتصت آسرازان شفتيها بعناية من خلال الفجوات المتداخلة بزاوية.
كان هناك صوت رطب.
"……."
عبست لارييت قليلاً وأطلقت أنينًا. كان أنينًا له معاني متعددة.
شفتاي المصابتان تلسعان أيضًا، و... كانت هناك أسباب أخرى. كان سببًا مخجلًا لإخبار آسرازان.
"… هل يؤلمك؟"
عض آسرازان نفسه بوجه يلوم نفسه. مدفوعًا بغرائزه، نسي أنها أصيبت وقبلها مثل الأحمق.
"لكن، حالما رأته لاريت ينسحب، أمسكت بياقته على عجل. الآن، لم يكن الألم مهمًا.
"لا، لا يزال غير كافٍ."
إنها قبلة حصلت عليها أخيرًا، ولا يمكنني تركها هكذا! فكرت لاريت في ذلك وحدقت فيه بنظرة حازمة.
"... لكن."
"هل هذا يكفي لأسرازان؟"
لشيء كهذا، كان لدي الكثير من الطاقة في جسدي. تمتمت لاريت وكأنها تشخر.
قبض أسرازان على قوته في يده على البطانية، محاولًا استعادة الصبر الذي ترك جسده. ومع ذلك، لم تكن هناك طريقة يمكنه من خلالها إيجاد الصبر مع عينيها الأرجوانيتين الجميلتين والشهوانية.
"ليس كافيًا."
كان صوتًا بدا وكأنه وحش هادر. أمسكت أسرازان بخصرها النحيل بإحكام مرة أخرى.
"ليس بعد، لفترة طويلة."
والتقت شفتيهما مرة أخرى. امتص اللحم الرقيق من خلال شفتيها المتداخلتين وكأنه يروي عطشه.
رسم توضيحي
تشابكت الأنفاس الساخنة. كانت قبلة كثيفة ومثيرة بشكل لا يصدق وكانت أول قبلة في حياتها بشكل لا يصدق.
وجدت لاريت صعوبة في التنفس، لذلك وضعت يدها على فخذ آسرازان.
وأصبح هذا الاتصال الصغير بداية كبيرة لآسرازان.
"مرحبًا، لاريت."
"أوه ..."
نادت آسرازان اسمها بصوت منخفض وخافت. عندما وصل صوت مليء بالشهوة إلى أذنها، أطلقت لاريت صوتًا من الألم لا إراديًا.
أمسك بخصر لاريت بكلتا يديه ورفعه. ثم أجلسها على فخذيه السميكين الصلبين.
تلا ذلك قبلة مبللة أخرى.