الفصل 48

4 1 0
                                    


(نتيجة تطهير الجزء السفلي من الجسم)

كان الطقس حارًا بشكل خاص اليوم. تدفقت أشعة الشمس الدافئة من خلال النافذة الكبيرة للقلعة الملكية، واستمر النبلاء الذين كانوا يتحدثون بجدية في الاجتماع وهم يتصببون عرقًا.

لم يكن آسرازان استثناءً. كان لديه ضمادة ملفوفة حول فخذيه في سرواله وعادة ارتداء معطف طويل، وعبس في الحرارة الشديدة.

إنها فوضى لأن الضمادات على الجزء العلوي من الجسم قد أزيلت، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فهو، الذي لا يتعرق كثيرًا، بدا وكأنه غارق في العرق.

لذلك، سارع آسرازان بالعودة إلى القصر بمجرد انتهاء الاجتماع الطويل.

يبدو أن لاريت لم تعد إلى المنزل بعد. لقد كان أمرًا جيدًا، لم أكن أريد أن أعطيها رائحة العرق.

لكن هل كان حقًا أمرًا جيدًا؟

الموقف الذي عاد فيه إلى المنزل مبكرًا بسبب الحرارة الشديدة واستحم قبل عودة لاريت، وهو ما لم يعني شيئًا في حد ذاته، ولكن كان له نتائج غير متوقعة.

اغتسل آسرازان، غير مدرك للأزمة الوشيكة. "لأنه كان جسدًا يمكن أن يلامس امرأته الثمينة، قمت بوضع الصابون ومسحته بدقة أكبر وثبات.

"كم من الوقت سيستغرق العقاب؟"

شحب وجه آسرازان، الذي كان يمسح بمنشفة، فجأة. كان ذلك لأنه تذكر موقف لاريت الحاسم في وقت سابق.

على الرغم من أنه كان خطأه مائة مرة لتقبيلها في الشارع، إلا أن العقوبة كانت ثقيلة للغاية.

كان هو الشخص الذي يعرف مدى روعة تداخل شفتيهما.

نعومة الشفة السفلية الممتلئة وإثارة التنفس. بمجرد أن اكتشفت ذلك، لم أستطع التوقف.

ومع ذلك، كما أمرت لاريت، كان على آسرازان أن يتبعها. لم يكن يريد أن تكرهه، لذلك لم يكن هناك ما يمكنه فعله حيال ذلك.

أطلق آسرازان تنهيدة منخفضة. ألقى رداء الاستحمام على كتفيه الأبيضين، وربط خصره بقوة، وغادر الحمام.

ومن العدم، واجهت لاريت.

"آسرازان!"

لم يفهم أسرازان الموقف إلا بعد أن ضرب صوت مرح أذنه. تحول وجهه على الفور إلى اللون الأحمر.

"لارييت، ما هذا ...!"

لو كان هو، لكان قد لاحظ أن علامات شخص ما خارج الحمام كانت أخف وأصغر من علامات هالستين.

ومع ذلك، لم يفهم أسرازان العلامات بشكل صحيح بسبب عقاب لاريت وإلحاحه على إنهاء حمامه على عجل قبل عودتها إلى المنزل.

كانت عواقب عدم الحساسية البسيطة مرعبة.

"هل كان يومك جيدًا اليوم؟"

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن