الفصل 35

4 1 0
                                    

(كاهن مثل الشيطان)

أشرق تعبير دوق بلانش بشكل لا يوصف. لقد اختفى الغضب الذي ملأ وجهه حتى الآن.

"هل تقول أن رئيس الكهنة نفسه سيشفي ابني؟"

أكد دوق بلانش ذلك مرة أخرى بصوت متحمس. بينما ابتسم دوق دوق بلانش بهدوء وأكد، فتح فم دوق بلانش وكأنه على وشك التمزق في أي لحظة.

"سيكون شرفًا كبيرًا! راون، تعال واشكره!"

كان شيئًا يدعو للسعادة. لا يمكن لكبار الكهنة الشفاء بسهولة ما لم يكونوا الإمبراطور.

لكن شفاء ميخائيل دوق دوق بيليون، الأكثر تميزًا بين قِلة من كبار الكهنة!

في رأي دوق بلانش، حتى دوق كاندل القوي لم يكن ليحصل عليه أبدًا. في الواقع، كان دوق

...

نظر راون، الذي كان على ظهر الخادم، إلى سلوك والده الذليل بعيون غير راضية. بدا وكأنه قد نسي بالفعل أن ابنه مريض.

"ما به؟"

عبس راون شفتيه لفترة وجيزة وحيى دوحة بعينيه. كان من حسن الحظ أنني لم أضطر إلى ثني ظهري لأنني كنت محمولاً. لأن كبريائه لم يسمح له بذلك.

"إذن، فقط ابن دوق بلانش سيتبعني."

"نعم؟ ابني؟ وحده ... ماذا تقصد؟"

اتسعت عينا دوق بلانش عند الحالة المفاجئة. كان ذلك لأنه يبدو أنه لا يوجد سبب لإرسال راون بمفرده.

ثم، في لحظة، مسح دوحة الابتسامة عن وجهه واستمر.

"نعم. لأنني متردد في مقاطعتي أثناء الشفاء. هل لا يعجبك ذلك؟"

عند الموقف البارد المفاجئ، هز دوق بلانش رأسه بدهشة. لم يكن هناك سبب لعدم ترك راون يذهب بمفرده.

"لا! كيف يمكنني أن أكره ذلك! راون، تعال واذهب!"

كان خائفًا من أن يغير دوحة رأيه، لذلك أجاب على عجل. ثم حث الخادم الذي حمل راون على التحرك بسرعة.

ابتسم دوحة مرة أخرى واستدار واتخذ الخطوة الأولى. عند رؤية هذا، اقترب دوق بلانش بسرعة من راون وهمس في أذنه.

"سيصبح البابا. كن محترمًا!"

"... نعم."

أجاب راون على مضض. عندها أدرك من هو دوحة. سمعت الشائعات، لكنني لم أكن أعرف أنه شاب جدًا، لذلك فات الأوان لمعرفة ذلك.

عند وصولي إلى الغرفة الصغيرة داخل المعبد، أمر دوحة الخدم بالمغادرة أيضًا. وضع الخادم راون بعناية على الأريكة ثم غادر الغرفة.

صرير

- كان هناك صوت قفل الباب.

"أدار دوحة رأسه ببطء ونظر إلى راون، الذي كان متكئًا على الأريكة. في مواجهة العينين الذهبيتين الغارقتين بمهارة، ابتلع راون لعابًا جافًا دون أن يدرك ذلك.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن