الفصل 20

4 1 0
                                    


(سأقطع هذه العائلة!)

واجهت لاريت حتى الآن عنفًا جسديًا لدرجة يصعب إحصاؤها. تعرضت للتمييز، على الرغم من أنها عاشت حياتها كأميرة نبيلة.

غالبًا ما كان دوق بلانش يوجه لها كلمات قاسية، ولكن فقط في اليوم الذي غادرت فيه الدوق لمسها بشكل مباشر. كان هذا أيضًا السبب الذي جعله يعتقد أنه أب جيد جدًا.

لذلك، لأول مرة في حياتها، تعرضت لاريت للضرب بشكل صحيح من قبل شخص ما، وكانت مصدومة تمامًا من أن هذا الشخص كان شقيقها.

في المقام الأول، كان أقل لطف وإيمان للسحرة أن يتنافسوا مع بعضهم البعض بالسحر. ومع ذلك، ضحك راون بارتياح.

جعلت الإثارة من شقيقها لأول مرة جسدها كله يسخن. لم تستطع لاريت المتغطرسة حتى رفع رأسها وجلست على الأرض تئن.

أمسكت لاريت بخدها اللاذع وبالكاد التقطت أنفاسها.

كان الألم لا يقارن بالضرب من قبل والدها. "لقد نبضت وكأنها على وشك الانهيار، وأصبح وجهها بالكامل ساخنًا في لحظة.

اشتعلت النيران في قلبها، أكثر سخونة من وجهها. أرادت استخدام السحر لكسر أطرافه على الفور.

لكن هذا كان القصر. لم يبدو أن هذا الرجل المجنون يهتم حتى، لكنه كان مكانًا لا ينبغي أن تجادل فيه.

"أنت مجنون."

تنهدت لاريت بشدة ورفعت رأسها لتنظر إلى راون.

حتى الآن، كنت أشعر بالحرج من هز قبضتي في مكان يمكن للجميع رؤيته، بينما أذكر صورة بلانش.

"هل تريد لكمة أخرى؟ ثم أخبرني."

أجاب راون بغطرسة، غارقًا في متعة النصر. لم يهتم بها الأشخاص الذين تحدثوا من بعيد.

اعتقدت لاريت أيضًا أن شرف عائلتها ليس شيئًا ستحميه. لكنني لم أرغب في خلق مثل هذه الفضيحة.

"لقد لكم الأمير بلانش الأميرة بلانش في وجهها."

طالما انتشرت هذه الشائعات في العائلة الإمبراطورية، فكان من الممكن أن تصل إلى آذان أسرازان في لحظة.

حتى لو علم الجميع، فهي لا تريد أن يتم اكتشافها.

اعتقدت أنه من مضيعة للوقت إظهار الجانب المشرق فقط، وفوق كل شيء، كان من العار على أسرازان أن تعرف القذارة داخل هذا المنزل.

لكن لم يكن هناك طريقة يمكنني من خلالها الاستمرار دون القيام بأي شيء من هذا القبيل.

كان الأشخاص الذين رأوا المرأة تسقط بعد أن لكمت يقتربون تدريجيًا. كان كل من راون ولاريت وجوهًا معروفة، لذلك سيكون الأمر قريبًا قبل الكشف عنهما.

لذلك نهضت لاريت على عجل. ثم ارتجفت راون وكأنها تعتقد أنها ستستخدم السحر.

"العائلة رائعة ..."

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن