الفصل 37

4 1 0
                                    

(ألا تريد أن تنام معي؟)

نظر دوحة إلى لاريت بابتسامة ناعمة. كانت حواجبه مرتفعة مثل الثعلب وكانت شفتيه المحمرتين منحنية.

وقفته وصوته ووجهه. بدا وكأنه لم يفتقد أي شيء. إلى الحد الذي لا يمكن لأحد أن يرفضه سواء كان رجلاً أو امرأة.

على وجه الخصوص، "فعل أي شيء يطلبه" له الكثير من المعنى، وكان من الشائع مغازلة العشاق أو الأشخاص قبل أن يبدأوا في المواعدة.

إنه أمر شائع جدًا لدرجة أن النية مرئية بوضوح، لكنه شيء يجعل قلبك يرفرف عندما تتعرض للضرب. عندما كان شخص وسيم وماهر مثل دوحة هناك، تضاعفت الإثارة.

ولكن بدلاً من الاحمرار، نظرت لاريت إلى دوحة بعيون عابسة. دون أن تتفاعل حتى.

فقط عندما شعرت دوحة بالحرج قليلاً من ذلك، فتحت فمها ببطء.

"دوحة، أنا آسفة ..."

كانت دوحة قد عضتها بداية عصبية قليلاً. اعتقدت أنها كانت تحاول أن تشعر بما كان يدفعها إليه وأرادت أن تكون صادقة.

ومع ذلك، فإن ما تلا ذلك كان خطيرًا جدًا في اتجاه لم يتوقعه.

"أليس من الصعب بعض الشيء الاستماع إلى كل شيء؟ إنه عقد احتيال."

"... ماذا؟"

"لا، ماذا لو قدمت دوحة طلبًا غير معقول للغاية مني؟ بالطبع، لا أعتقد أن هذا هو الحال، لكنني ما زلت لا أعرف شيئًا عن قلب الناس ..."

استمرت لاريت في التمتمة دون النظر إلى وجه دوحة المحير.

"ماذا لو، على سبيل المثال، قمت بعمل عقد قتل؟ أو إذا طلبت مني الرقص في الشارع بزي غريب؟ أعني، لا يمكنني فعل ذلك."

هزت لاريت رأسها، حتى تخيلت أناسًا يكتبون اسمها بمؤخرتها في ساحة مزدحمة. مجرد التفكير في الأمر كان مرعبًا.

كم طول اسمي! هذا سبعة أحرف!

تجمدت دوحة للحظة في نفس الوضع الذي أغواها، بعبوس على جبهتها ومليئة بالخيالات الغريبة.

لماذا بحق الجحيم فعلت ذلك؟ في موقف كهذا، ألا يجب أن تتخيل شيئًا رومانسيًا ولزجًا؟

ومن غير المستغرب أن شفتيه انفتحتا بشكل مفتوح. لكن ما جاء بعد العبث كان متعة خالصة.

"آه، هاهاها!"

جلس دوحا على الأريكة وكأنه انهار وانفجر ضاحكًا. كان الأمر ممتعًا للغاية لدرجة أنه لم يستطع دائمًا التنبؤ برد الفعل.

نظرت إليه لاريت وهي تضحك، ولا تزال تعتقد أنها ضحكة شريرة حقًا. لم تكن جيدة مع وجهه الجميل.

"هاهاها، نعم. يجب أن يكون العقد واضحًا. ري، أنت ذكية."

استمر دوحا في الحديث، وضغط على زوايا شفتيه بأصابعه لتهدئة الضحك.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن