بالطبع لم يصب دوحة أحداً، فمهما كان حريصاً على عدم إثارة المشاكل، فإنه لم يستطع حتى مواجهة مساعد إقليمي مثله.
"هذه الفتاة..."
خرجت الكلمات العامية من شفتيه الغليظتين مع أنفاس خشنة. بالطبع لم تخرج من فم ضحى. كان ينظر إلى الموقف أمامه بعينين مفتوحتين على اتساعهما. بدا وجهه المفتوح الفم وكأنه وجه طفل تلقى هدية عظيمة.
"كيف تجرؤ على إهانته؟!" كانت هناك عاصفة من الصراخ.
كانت لاريت. كانت الريح تهب في بيجامتها، وكانت تلهث وتلهث دون أن تصلح شعرها بشكل صحيح. في الأصل، كان من الكافي تجاهل بكاء امرأة صغيرة نحيفة، وسيتوقف البكاء. لكن المرتزق الذي أراد مهاجمة الدوحة لم يستطع تحمل ذلك. كان ذلك لأن المرأة النحيلة ركلته وأرسلته في الهواء.
"ماذا؟! قبضة امرأة...؟!"
أمسك المرتزق برقبته النابضة، ونظر إلى الوراء، وحلل ما حدث للتو. أثناء مضايقة الفتاة اللطيفة، لم يعجبه الطريقة التي كانوا يفعلون بها ذلك، لذلك وجه لكمة إلى وجهها. ولكن قبل أن تصل قبضته إلى وجهها، قفز عليه أحدهم وصفعه على ظهره. كانت سرعة سخيفة. كانت القوة أيضًا أقوى من قوة معظم المرتزقة. لقد اهتز حيث تعرض للضرب لدرجة أنه ما زال غير قادر على التصرف.
"داتون، هل قامت امرأة للتو بضربك وإسقاطك على الأرض؟"
"هاهاها!"
ضحك المرتزقة الآخرون وسخروا من زميلهم. كما فوجئوا بالمرأة التي طارت من العدم. لكن مهما كانت قوتهم، حتى لو سقطوا. هذا الموقف سخيف بالنسبة للمرتزقة الذين يهزمون الوحوش. المرتزق الساقط، داتون، مازح كعذر. كانت دوحة الشخص الوحيد في المطعم الذي فهم الموقف.
"أنت تستخدم سحر الريح. إنه مفيد جدًا."
بدا الأمر كما لو أن ريحًا قوية أحدثت رياحًا قوية وضربت جسدها. كانت وضعية الطيران أنيقة ونظيفة للغاية. لا بد أنها كانت مع الدوق، لكنه كان يعرف أين تعلمت الركل. مسح نفسه ووقف، ناظرًا إلى لاريت بعينين متلألئتين. بينما وقف ببطء، بدت هيئته بطيئة بشكل خاص. بدا الأمر وكأن الوقت يمر ببطء شديد.
اقتربت منه لاريت وتحدثت إليه بثقة: "دوحة، هيا بنا!"، تمتم دوحة بالإجابة، وخجل.
"لم أطلب الوافلز بعد..."
"تناولها لاحقًا! دعنا نذهب!"
"ما أهمية الوافلز في الوضع الحالي!"
أمسكت لاريت بقوة بيد دوحة المرتعشة. ثم قادته إلى غرفة في الطابق العلوي. تحرك المرتزقة وضحكوا، بغض النظر عن حقيقة أن زميلهم قد أصيب. لم يعرفوا الحالة الدقيقة لرفيقهم، لذلك لم يفهموا مدى خطورة الأمر. نظرت دوحة إلى وجه لاريت وهي تسحبه معها. كانت نظراتها العابسة وفمها المغلق منعشين وساحرين للغاية.