الفصل 100

1 2 0
                                    



كانت بداية القبلة لطيفة. تداخلت شفتا أزراهان النابضتان بالحياة وشفتا لاريت الممتلئتان بشكل غير مباشر. كانت اللمسة الخفيفة لشفتيهما هي التي كانت تثير النشوة. فتح أزراهان، الذي كان صبورًا لبعض الوقت، فمه بعناية وامتص شفتيها. كان ملمس الشفاه السميكة الممتصة مثيرًا بشكل لا يوصف.

"آه!"

بعد أن أمسك شفتي لاريت مرارًا وتكرارًا، عض شفتها السفلية برفق. فجأة، فتحت لاريت فمها دون أن تدري. وفي الوقت نفسه، اختلطت أنفاسهما، وغاص شيء ناعم في فمها، ففحص لحمها الناعم.

برزت أسنانها المستقيمة والعميقة، ولحم أحمر يضغط على فمها. خرج أنين متحمس من بين شفتيهما المتشابكتين.

"إيه!"

أمسكت بالملاءة بإحكام بيديها المرتعشتين. لقد مر وقت طويل منذ أن قبلته، لذا لم تستطع البقاء ساكنة. كان جسدها وبشرتها متيبسين من التوتر.

ترددت أنينات جامحة في أذنها، ورفع أسراهان حاجبيه. كان هو أيضًا يحترق. أكثر، وليس أقل.

إنها لحظة مجيدة لتأكيد قلوبهم مع لاريت، لذا يجب أن يكون لطيفًا. يجب أن يتقدم ببطء حتى لا تصاب بالذعر وتهرب.

تحمّل أسراهان الرغبة في الغليان بهذه الأفكار وكبح جماحها. كان من الصعب جدًا كبح جماحه حتى أنه فكر في أنه من الأفضل عبور الصحراء. خرج منه نفس حار.

"هاها."

رفع أسراهان رموشه الزيتية ونظر إلى لاريت. كانت عيناه الأرجوانيتان مليئتين بالرطوبة. عندما التقى بنظراتها الغائمة التي تنظر إليه، ارتفعت الحمى في داخله.

"أوه، أسراه..."

"لارييت."

أصبحت الحركة الوقحة حماسية. كان يطمع بإصرار في شفتي لاريت وكأنه عطشان، وكانت شفتيهما تتداخلان باستمرار، وكأنه لا يريد أن يفوت لحظة واحدة.

لم يستطع أن يصدق ذلك. حقيقة أن لاريت كانت أمامه تعترف بحبها له. كانت لحظة التقبيل هذه ثمينة للغاية لدرجة أنها بدت وكأنها حلم.

أمسك بمؤخرة عنق لاريت بقوة وجذبها نحوه، ثم واصل قبلاته الرقيقة.

لم تدع أنفاسها تفلت من بين يديها. كان صوت أسنان لاريت يخرج باستمرار، مما جعل من الصعب عليها التنفس، وكان عقلها مشوشًا. كان كل مكان يلمسه يحترق. حتى النظرة الشهوانية كانت مثيرة.

"أبداً."

فتح اسراهان شفتيه لفترة من الوقت حتى يتمكنا من التنفس.

"لا تتركني مرة أخرى أبدًا."

كان صوته الخافت حزينًا للغاية. كانت عيناه على لاريت يائستين. كانت تكافح من أجل التنفس، ونظرت إلى أسراهان استجابة لتوسلاته اليائسة. ثم ركعت على السرير، واقتربت منه خطوة، وعانقته.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن