(تفسيران للاعتراف)خفضت دوحة عينيها ببطء بالضغط على الروح الصاعدة للدوق كاندل وخفضت رأسه ببطء. حتى أنه ألقى تحية مهذبة وفقًا للآداب.
"أرى، دوق ألتيون."
لهذا السبب كان عليه ارتداء النظارات. اليوم، على عكس المعتاد، أراد ارتداء زي أنيق ومتواضع بشكل خاص، لذلك كان هناك سبب وجيه لذلك.
لم يكن هناك شيء جيد في اكتشافه من قبل دوق كاندل الآن. لذلك، تخلى مرة أخرى عن كبريائه وادعى أنه كاهن ضعيف ومنخفض المستوى.
"هيكاب!"
حاولت لاريت يائسة، ولكن في النهاية، لم تستطع تحمله وأطلقت هيكاب غير مراعٍ.
ظهر أسرازان بسرعة كبيرة، وكان من غير المعقول ألا تفاجأ.
حتى توقيت ظهوره لم يكن جيدًا جدًا. كان ذلك لأنها كانت لديها موقف يمكن أن يُساء فهمه.
"ري، هنا."
على الرغم من أنه قتل كبريائه، إلا أن دوحة، التي كانت غاضبة بعض الشيء، أعطتها كوبًا من الماء بنبرة أكثر لطفًا من المعتاد.
غطت لاريت أنفها وفمها لإيقاف الفواق وأمسكت بالكوب.
"... ري؟"
من ناحية أخرى، عبس آسرازان على الطريقة التي دعاها بها لقبها بشكل طبيعي. تدفقت طاقة قاتمة على دوحة وكأنها ستتمزق في أي لحظة.
شربت لاريت الماء على عجل، على ما يبدو أنها تريد تجفيف أسنانها، وفتحت فمها.
"آسرازان، هذا سوء فهم!"
"... ماذا تقصد؟"
"فقط اذهب للنوم! كان يتعافى للتو."
قد يكون الأمر مخطئًا، لكن دوحة وأنا مجرد أصدقاء! أضافت وهي تلوح بيدها.
بالنسبة لآسرازان، كان صوت الضحك. أي نوع من الرجال ينظر إلى صديقه بهذه النظرة؟
ومع ذلك، كان يعلم أنه ليس في وضع يسمح له باستجوابها الآن. توقفت لاريت أيضًا عن تقديم الأعذار وكأنها تدرك ذلك.
"القس. عد."
"نعم سيدي."
انحنى دوحة بعمق وأجاب.
غادر مقعده بطريقة مطيعة، لكن وجهه تحول إلى قتامة مريرة. أينما ذهبت عيناه المسترخيتان المعتادتان، حلت تعبيراته المشوهة بشكل جنوني محلها.
"اعتقدت أنك بلا قلب."
قبض دوحة على قبضتيه وتقدم للأمام. لم يكن من الجيد أن أرى ما اعتقدت أنني قد أفلت من بين أصابعي في أي لحظة.
ولكن في الوقت نفسه، كان الأمر مثيرًا للاهتمام أيضًا. المرأة التي غيرت قلب "ذلك" دوق كاندل. في الواقع، تستحق اهتمامًا خاصًا.