(منزلنا)
لم يكن لدى دوقات كاندل ودوقات بلانش أي اتصال تقريبًا حتى الآن.
احتقر دوق بلانش أسرازان، الذي كان صغيرًا جدًا ليكون دوقًا، بسبب سلوكه القوي والوقح، وتجاهل أسرازان دوق بلانش غير الكفء.
في اجتماع، خلط كلمات الكراهية عدة مرات وكان الأمر نفسه.
ولكن كيف جاء دوق كاندل لزيارة قصر دوق بلانش؟
كان شيئًا لن يصدقه أحد. حتى دوق بلانش نفسه لم يصدق كلمات الخادم وركض خارج البوابة.
ولكن عندما ظهرت عربة كاندل السوداء أمام بصره، لم يكن لديه خيار سوى تصديقه. وفي الوقت نفسه، نقر خوف خفي على جلده.
"لماذا بحق الجحيم أتيت طوال الطريق إلى هنا؟"
بغض النظر عن مدى جهده، لم يكن هناك سوى سبب واحد لقدوم دوق كاندل إلى دوق بلانش في هذه المرحلة.
معرفة أن لاريت قد تم أخذها، من أجل استعادتها.
ابتلع دوق بلانش لعابًا جافًا وشاهد باب العربة وهو يُفتح. كان يعتقد بشدة أنه لا يمكن أن يكون كذلك.
لقد مر شهر واحد فقط منذ أن تركت لاريت بلانش. وفقًا لراون، كان دوق كاندل ولاريت معًا، لكن لم يكن هناك أي طريقة يمكن أن يكون لديه مشاعر تجاه ابنتي.
بعد كل شيء، كان دوق الوحش. دوق كاندل شيطان حرب بلا عاطفة وقاسي.
كان من السخف أن يزور منزل دوق آخر فقط لالتقاط امرأة.
"ولا توجد طريقة لأن يكون لدى لاريت قلب لهذا الوحش".
اعتقد دوق بلانش أنه يعرف ابنته جيدًا. كان يعرف أن لاريت كانت طفلة جبانة ومطيعة ولطيفة.
إنها عنيدة بعض الشيء الآن، لكن بغض النظر عن مدى عنادها، لا أعتقد أنها ستحب هذا الوحش.
سرعان ما نزلت أسرازان من العربة واقتربت من دوق ودوقة بلانش. على الرغم من أن دوق بلانش لم يكن قصيرًا، إلا أنه كان عليه أن يرفع عينيه إلى شخصية أسرازان الأطول.
كان وجه أسرازان أغمق من المعتاد. كانت عيناه داكنتين، وكانت عيناه الحادتان تبدوان أكثر شراسة.
لم تكن الغرة، التي كانت دائمًا مسحوبة للخلف بشكل أنيق، أنيقة، والضمادات التي تم غسلها بدقة لم تكن منظمة كما لو كانت قد تم ربطها للتو.
في كل مرة يتأرجح فيها المعطف الأسود مرة واحدة، تتدفق طاقة شريرة وترتفع. فتح دوق بلانش فمه، متظاهرًا بالهدوء، محاولًا إبقاء جسده يرتجف بخوف غريزي.
"ماذا حدث فجأة؟ لقد أتيت إلى هنا دون اتصال."
هذا غير محترم. تمتم بصوت منخفض. على الرغم من أنه كان صغيرًا، إلا أنه كان صوتًا كافيًا لسماع أسرازان.