(أكره أن ترتجف أسناني)"لماذا، أسراهان؟"
كان هناك سؤال لم تتم الإجابة عليه يدور في رأس لاريت. سواء كان ذلك بسبب الرياح الباردة أو لأنها كانت تشك في الشخص الذي تثق به، كان رأسها ينبض ويؤلمني.
"لماذا، لأي سبب جعلته يتبعني؟"
بغض النظر عما كنت أفكر فيه، لم يكن هناك سبب للقيام بذلك. بعد أن حصل على كل شيء، لم يكن لديه ما يسرقه منها، ولم تفعل أي شيء مريب.
كان أسراهان هو الأكثر من ذلك.
كان شخصًا ودودًا يقبل خدها قائلاً لها "استمتعي بيومك" قبل الخروج، ويقدم لها طعامها المفضل عند الأكل، ويهمس لها أنه قضى يومًا جيدًا بفضلها قبل الذهاب إلى النوم.
كيف يمكن لأسرهان أن يربط الناس بي دون أن يتحدث معي؟ كان رأسي ينبض وكأنني تلقيت ضربة في مؤخرة رأسي.
"هل شككت بي؟"
هل تعتقد أنني أحاول سرقة سر كاندل؟ أو ربما كان يفكر في أنني سأنشر الكلمة عن حالته الجسدية ولعناته وعقوده؟
هزت لاريت رأسها دون تفكير. لقد كان تفكيرًا مفرطًا. على أي حال، لا توجد طريقة لتعلقه بشخص ما لهذا السبب. كانت
لاريت تعرف آسراهان جيدًا. اعتقدت أنني أعرفه جيدًا. كان رجلاً ثمينًا أنقذني من بلانش، ومحسنًا ملأ حياتي الصغيرة بالمتعة.
على الأقل كانت هذه هي الحقائق التي لا تتغير. لم يكن هناك طريقة لفعله ذلك لغرض سيء.
كانت هذه هي المرة الأولى فقط التي أدركت فيها أنه كان يخفي شيئًا عني، لذلك فإن الصدمة جعلت الحادث يسير في الاتجاه الخاطئ.
"دعنا لا نفكر مثل الأحمق. إنه آسراهان. لا بد أنه كان من أجل المرافقة فقط أن تم تعلق الفارس."
ربتت لاريت على خديها بكلتا يديها، محاولة تهدئة نفسها.
كان الأمر محبطًا للغاية لأنه لم يتحدث معها وتبعها سراً، فقط من أجل المرافقة، لكنها كانت متأكدة من أنه سيعطي سببًا مقنعًا إذا سألت أسراهان مباشرة.
"نعم، دعنا لا نخمن أي شيء حتى نسأله".
لم أكن أريد إهانة أسراهان بتخمينات وخيالات عديمة الفائدة. لقد كرهت ذلك كثيرًا لدرجة أنه حتى للحظة وجيزة، كان هناك عدم ثقة في أسراهان. كان ذلك لأنه كان ثمينًا للغاية.
سيتعين علي أن أسأله مباشرة، وأوضح أنه من الصعب بعض الشيء أن يتبعني مرافق سري طوال الوقت. قطعت لاريت وعدًا بالقيام بذلك.
سرعان ما وصلت العربة إلى قصر كانديل.
نزلت لاريت من العربة بمساعدة السائق وأدارت رأسها ببطء لتلقي نظرة خلفها.