الفصل 57

1 0 0
                                    

(ركز علي فقط)

في اليوم التالي، استقبلت لاريت دوحة، التي جاءت إلى قصر كاندل، بحرارة شديدة. على الرغم من أنه لم يتصل بها منذ أيام قليلة، إلا أنها كانت تهتف كما لو كان الأمر قد مر وقت طويل.

"دوحة! كيف حالك؟ لم أتمكن من الاتصال بك، لذلك بحثت عنك لفترة طويلة!"

كانت الطريقة التي تجول بها على الأريكة مثل كلب لا يعرف ماذا يفعل. كان الأمر وكأنني أستطيع رؤية ذيل متذبذب.

"لماذا بحثت عني بهذه الطريقة، ري؟"

بسبب التدريب السحري؟ أضافت دوحة بابتسامة مريرة دون أن تدرك ذلك. ثم أجابت لاريت وعيناها مفتوحتان في مثلث وكأنها تقول شيئًا من هذا القبيل.

"هناك، ولكن ... أنا قلقة. أنت صديقة كنت على اتصال بها دائمًا، ولكن إذا لم تسير الأمور على ما يرام بعد أن افترقنا على هذا النحو."

آخر مرة رأيت فيها دوحة كانت في اليوم الذي تعاملت فيه مع القتلة الذين أتوا إليه، لذلك لم أستطع إلا أن أشعر بالقلق. على وجه الخصوص، كان الوجه الذي رأيته قبل مغادرتي مباشرة يبدو خطيرًا بشكل خاص، لذلك كنت أكثر قلقًا.

رفعت لاريت حاجبيها وتحدثت بصوت قلق.

"إذن، هل اكتشفت من كان وراء ذلك وألقيت القبض عليه؟ هل كنت مشغولاً بذلك؟"

تمتمت دوحة قليلاً في فمها.

تذكر المحادثة الشائكة التي أجراها مع جيبرالفارو بعد ظهر أمس. التفكير فيه، الذي تصرف كما لو كان يعرف والدة دوحة، أعطاه القوة.

كانت لديه ابتسامة خبيثة على شفتيه، وكان معتادًا على الكذب.

"نعم. لقد تم الاعتناء بكل شيء، لذا لا تقلق بشأن ذلك".

"كيف لا أهتم، بيننا!"

"... ما هي علاقتنا؟"

عض دوحة شفتيه، محتارًا من الكلمات التي بصقت ضد إرادته.

واقفًا أمام لاريت، استمرت الكلمات غير المقصودة بشكل غريب في الخروج. أشياء لا يقولها عادة.

حول دوحة نظره إليها بحذر، خوفًا من أن تكون قد لاحظت حالته الغريبة. لكن عندما ظهر وجهها، شعرت وكأن قلبي ينبض بقوة.

"مرحبًا، أنت أفضل صديق لي! هل أنا الوحيد الذي يعتقد ذلك؟"

كان ذلك لأن التعبير على وجهها كان خاليًا من أي قلق، ناهيك عن أي شكوك. الخيار الآخر كان نظرة لم تدرك حتى وجودها.

تذمر لاريت مازحًا، "هل أنا الوحيد الذي يفكر بهذه الطريقة؟"

لف دوحة زوايا فمه بشكل طبيعي، لكنه لم يستطع التحكم في قوة يده التي تمسك الأريكة.

قال بابتسامة جميلة، مع عرق أزرق واضح على ذراعه. كان صوتًا حازمًا، وكأنه يتحدث إلى نفسه.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن