الفصل 9

6 0 0
                                    

(وحشان بريان)

شدّت يد آسرازان، التي كانت تمسك بخصر لاريت، سراً.

دون أن يدري، حدق في وجه لاريت.

تدفقت قطرات الماء ببطء على خديها الممتلئين وذقنها، وانفتحت شفتاها الورديتان برفق.

أشرق فستانها المبلل من خلال لحمها الأبيض، وعيناها الأرجوانيتان، اللتان اعتقد أنهما مبتهجتان فقط، تتألقان بشكل أكثر إغراءً من أي شخص آخر في العالم.

تورم وتر سميك في ذراع آسرازان. عبس وسحبها للخلف.

"فواق!"

نظرت لاريت إلى وجهه، ممسكة بجسده، ببؤبؤ مرتجف. كانت مندهشة لدرجة أن الفواق بدأ مرة أخرى.

"يبدو أنك كنت تحاول الإصابة بنزلة برد."

أخرج آسرازان لاريت من النافورة، ثم خلع معطفه ووضعه على جسدها. عندما لف المعطف السميك حول جسدها، شعرت ببرودة أقل.

"قلت لا. كنت سأجعلك تقع في حبي! "هيكاب!"

"دعنا لا نتحدث عن هذا."

هز رأسه عند رؤية لاريت، التي اقتربت منه بغض النظر عن الموقف. ثم همس، ​​"معذرة"، وعانقها مرة أخرى.

"لا تفهمني خطأ، أنا فقط أحاول العودة إليك بسرعة، لا يوجد معنى آخر."

"سيكون هناك الكثير من سوء الفهم. بالمناسبة، ماذا تفعل إذا أصبت بنزلة برد؟ أنا حقًا لم أصب بنزلة برد، لذلك أرتدي هذا مرة أخرى. عندما تصاب أسرازان بنزلة برد، لا يمكنني النوم بسبب الشعور بالذنب ... "

"توقف."

مد أسرازان ساقيه الطويلتين ومشى بسرعة عالية، قاطعًا إياها. كان ذلك لأن الصوت الهامس في أذنها كان دغدغة للغاية.

بالطبع، لم تكن لاريت هي التي توقفت عن إخباره بالتوقف.

كانت تجادل باستمرار بأن هذا الموعد قصير جدًا، وأنه غير صالح، وأنها حقًا لم تصاب بنزلة برد.

انتهت الثرثرة التي لا تعرف الكلل فقط بعد أن ألقاها على السرير.

وفي اليوم التالي، أصيبت لاريت بنزلة برد. نزلة برد شديدة أيضًا.

* * *

"... 38.5 درجة. الحمى مرتفعة للغاية."

بعد فحص ميزان الحرارة الذي أحضرته الخادمة، قال هالستين بصوت قلق. وبمجرد أن انتهى من التحدث، وصلت نظرة أسرازان الباردة إلى لاريت.

"أنا شخص لم يصاب بنزلة برد ..."

لاريت، التي كانت مستلقية في عيون تشبه الجليد، التفتت برأسها لتجنبه. لكن نظراته اللاذعة استمرت في طعن وجهها.

"لقد شاهدت أول نزلة برد في حياتي. مبروك!"

"..."

"أنا آسف ..."

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن