(طعنة في القلب)لم يتمكن آسراهان من العثور على لاريت في قصر بلانش.
لم أستطع حتى الحصول على أي معلومات، ناهيك عن مواجهتها.
عند هذا، استجوب الدوق بلانش آسراهان بوجه متغطرس.
"كيف تجرؤ على البحث في قصري دون اعتراف. هل أنت مستعد لتحمل المسؤولية عن ذلك؟"
كان صوتًا مرضيًا للغاية. ومع ذلك، كانت فرصة جيدة للاستيلاء على سلطة كاندل.
هل تشك في الظلم؟ يا لها من مزحة! شخر دوق بلانش وضحك على ما قاله.
من المؤكد أن دوق كاندل لن يفلت من الاستجواب. سيوبخه جميع النبلاء على خطئه، وكأنهم ينتظرون، وسيقبل الإمبراطور طلبهم، متظاهرًا بعدم الفوز.
كان وجه الدوق بلانش قد تقلص بالفعل عند فكرة الانتقام له.
ومع ذلك، كان وجه آسراهان فارغًا فقط.
"جيرارد. أي تقارير أخرى؟"
"في المدينة، حول قصر عثمان، حول المعبد. "نحن جميعًا نبحث، ولكن... لم ترد أي تقارير حتى الآن."
"دعنا نمضي قدمًا."
تجاهل آسراهان كلمات دوق بلانش ببراعة وتقدم بسرعة إلى الأمام. لأنه لم يرغب في إضاعة الوقت.
"ألا تسمعني؟!"
تأوه دوق بلانش وأمسك بكتف آسراهان. ولكن بمجرد أن نظر إليه مرة أخرى، ندم على ذلك.
"آمل ألا يكون لهذا علاقة بك حتى النهاية، دوق."
كان الأمر أشبه بمعرفة شيء ما. لم يستطع دوق بلانش، الذي ارتكب جريمة، التحدث بعد الآن ورفع يده بعيدًا. اختار الصمت لأنه بدا وكأنه سيُقبض عليه إذا كذب.
ولكن، بالطبع، كان هذا الصمت دليلاً آخر. أومأ آسراهان بعينيه الزرقاوين وفتح فمه للاستجواب.
ولكن عندما كان على وشك القيام بذلك، أخذ صوت جيرارد المشرق كل أعصابه.
"يا رب! أبلغ!"
"ماذا!"
سأل آسراهان بصوت عالٍ لم يكن كذلك. كان هناك بصيص من الأمل على وجهه.
"إنه باتجاه البلدة القديمة! دعنا نذهب أولاً!"
قاد جيرارد أسراهان بسرعة إلى العربة. وبما أن الوقت كان عاجلاً، كان أسراهان مشغولاً أيضًا بالتحرك دون طرح أي أسئلة أخرى.
اندفع الفرسان خارج القصر، نظر إليهم الدوق بلانش بوجه محير.
"أنت تفعل شيئًا مجنونًا مثل هذا."
كان في الأصل دوقًا غير طبيعي مثل كاندل، لكنه أظهر لبعض الوقت خطوة خارج المنطق السليم.