جلوب.كان صوت بلع اللعاب مرتفعًا عندما نظرت لاريت إلى الكريم الذي لطخ عظمة الترقوة الخاصة بأسراهان بعينين مرتعشتين. ارتفعت نظرتها تدريجيًا وهبطت على وجهه. تحت شفتيه الحمراوين، كان هناك كريم وردي. كانت عيناه الزرقاوان الجميلتان منحنيتين قليلاً، تنظران إليها مباشرة. شعرت بإحساس غريب من نظراته.
"هذا ما علمتني إياه، أليس كذلك؟ أتذكره جيدًا"، لمس أسراهان برفق معصم لاريت بإبهام يده. عند تلك اللمسة، شعرت بوخز، وارتجف جسدها. "يبدو أنك نسيت".
"أوه!" همست لاريت بهدوء وسحبت معصمها برفق. لقد كانت مفتونة بإغراء أسراهان وتم جذبها بسحب واحد. كان وجهه المنحوت أمام عينيها مباشرة وهي تغمض عينيها. اتسعت عيناها عند الموقف غير المتوقع. كانتا قريبتين للغاية لدرجة أن شفتيهما يمكن أن تلمسا بعضهما البعض.
تحول وجه لاريت على الفور إلى اللون الأحمر مثل الطماطم. بعد لحظة من التردد، بدأ قلبها ينبض بعنف. حاولت أن تحوّل نظرها للحظة، وشعرت بالحرج قليلاً. كان أسراهان مسرورًا جدًا بهذا رد الفعل لدرجة أن زاوية شفتيه انحنت. في بعض الأحيان عندما نظرت إليه، كانت تقترب، وفي أحيان أخرى تبتعد وكأنها تهرب. لقد فوجئ بسلوكها؛ كانت جذابة للغاية. ضحكت من شفتيه.
ضاقت عيناه أكثر، راضيًا عن قدرته على الانتقام. كان فخورًا بنجاحه، وكان المظهر الذي أظهره يزيد من توتر لاريت.
هل تعتقد أنني لا أستطيع فعل هذا؟
اشتعلت روح القتال بداخلها. اختفى الإحراج الذي كان يجعل خديها محمرين، وبدلاً من ذلك، أصبح تصميمها على جعله يشعر بالحرج أقوى. ابتسمت لاريت بمرح، وانحنت عيناها مثل الثعلب، ثم همست بصوت حلو.
"لا بد أني نسيت."
لقد تسبب تغيرها المفاجئ في ارتعاش أسراهان، فقد دغدغته لمسة يدها الرقيقة على خده.
"كما يريد أسراهان، يجب أن أقوم بتنظيفه."
تغير وجه لاريت بعد حديثها. لمس شيء مبلل زاوية شفتيها، فأرسل قشعريرة أسفل عمودها الفقري. لكنها لم تتوقف عند هذا الحد؛ بل استمرت في لعق شفته وسرعان ما زادت من وتيرة الحديث. وصل صوت مبلل إلى آذانهم وهي تعض شفتها السفلية وتبتلع، وتمتص اللحم الطري. كانت هي التي تنظف الكريم الوردي بلسانها، وهو فعل لا يقاوم. عندما حاول أزراهان غريزيًا أن يغلق اللحم الذي دخل فمه، انسحبت لاريت وفتحت عينيها باستياء، وأظهر وجهها ابتسامة لطيفة.
"واو..."
تمتص!<
عندما فتحت لاريت شفتيها، وأصدرت صوتًا مسكرًا، تنهدت آسراهان. انعكس شعور بالندم أو الارتياح في عينيه. بالطبع، لم تكن لديها نية لإنهاء الأمر عند هذا الحد. دون تردد، خفضت رأسها ودفنت شفتيها في عنق آسراهان المتوتر.