(الحقل العلوي)
فتحت لاريت عينيها المستديرتين على اتساعهما ونظرت إلى الظهور المفاجئ لأسرازان. لحسن الحظ، كانت الفواق القبيحة محتملة.
"... أرى دوق ألتيون."
انحنى دوحة رأسه بهدوء وحيى أسرازان. كان لديه تعبير معقول على وجهه وكأن شيئًا لم يحدث.
تجاهل أسرازان بخفة تحية دوحة. لأنه لم تكن هناك حاجة لقبولها.
"أسرازان، ألم تقل أن لديك الكثير من الأوراق للتعامل معها على عجل اليوم؟"
سألت لاريت، مكررة المحادثة معه. لم تكن كمية الأوراق المتراكمة على المكتب مزحة. كان من المستحيل تمامًا إنهاءها بهذه السرعة.
ارتدى أسرازان ابتسامة خافتة على وجهه المميز الخالي من التعبير. ثم نظر إليها وأجاب بصوت ناعم.
"الأمر أكثر إلحاحًا أن أكون معك."
عند السطور غير المألوفة، احترقت خدود لاريت باللون الأحمر. لم تمانع عندما تحدث، ولكن عندما سمعت ما كان يقوله، شعرت بالخجل.
"يتظاهر بأنه صريح ويتحدث بشكل جيد!"
سيطرت على حرارة وجهها من خلال تحريك يديها.
وفي الوقت نفسه، حافظ دوحة على تعبير مريح على وجهه، لكنه تعمق في أسنانه داخليًا.
كان الدوق، الذي وصفه بأنه وحش بلا عاطفة، أكثر عنادًا وعدم معقولية مما كان يعتقد.
كانت العيون التي كانت منحنية بلطف نحو لاريت مشوهة بشدة عندما استدارت نحو دوحة.
كان هناك تهديد واضح في نظراته الباردة. هدد بقطع أحد الأطراف إذا لمست لاريت.
"إذن، هل يمكنني الذهاب معك؟"
سارع أسرازان للإجابة بصوت منخفض. ابتسم دوحة بخبث وأجاب بلمسة أنثوية.
"بالطبع. إنه لشرف لي أن أتمكن من الخروج معك."
كان صوته مشرقًا لدرجة أنه اعتقد أنه كان مشرفًا حقًا.
كان دوحة جيدًا جدًا في إخفاء مشاعره، لذلك لعب دور الصديق البريء بذكاء. كان من الصعب على الدوق معرفة ذلك.
نظر إليه أسرازان بنظرة سريعة ثم التفت إلى هالستين. ثم أصدر الأمر.
"جهز العربة".
"نعم سيدي".
انحنى هالستين رأسه بتواضع وغادر. ولكن عندما استدار، كان وجهه مليئًا بالرضا.
"سيدي! هذا كل شيء! هذا كل شيء!"
ما زال لا يستطيع أن يصدق أنه يستطيع رؤية أسرازان يغار من شخص ما ويغازل امرأة بينما كان لا يزال على قيد الحياة. لم أشعر بأي ندم حتى لو مت الآن.