(إنه يوم لطيف حقًا)كان دوحة يتصرف بغرابة بعض الشيء اليوم.
أثناء مروره عبر ضواحي المدينة حيث كانت التلال الخضراء مرئية، دارت لاريت بعينيها بلا مبالاة وحدقت في وجه دوحة، وتفكر.
كان دوحة يرتدي ملابسه كالمعتاد. كان شعره الفضي الطويل لامعًا ولافتًا للنظر، وكان زيه الكهنوتي المتواضع أبيضًا بشكل لا تشوبه شائبة. وغني عن القول إنه كان رجلاً جذابًا.
على
الرغم من أن سلوكه لم يتغير كثيرًا هذه الأيام، إلا أن إحجامه عن مقابلة لاريت في المدينة كان غريبًا بعض الشيء. ومع ذلك، كانت طريقته الذكية في التحدث لا تزال موجودة، بالإضافة إلى تلك النظرة التي تشبه الثعلب في عينيه.
ومع ذلك، كانت لاريت تميل إلى الاعتقاد بأن هناك شيئًا ما خطأ فيه لأنه كان يتصرف بطريقة معينة عندما يتحدث. على سبيل المثال:
"... ري، عليك التركيز".
وبخها دوحة بصوت منخفض عندما شعر بنظرة لاريت عليه.
لو كان هو المعتاد، لكانت ملاحظاته مصحوبة بابتسامة ساخرة. ومع ذلك، كان تعبير الدوحة الحالي صارمًا وليس مرحًا؛ حتى أنه أدار عينيه بعيدًا لتجنب نظرتها.
بغض النظر عما إذا كان يفكر في شيء مخجل لدرجة أن أذنيه كانتا تحترقان باللون الأحمر، فإن هذه الفروق الدقيقة كانت غير مفهومة بالنسبة لـ لاريت.
بغض النظر عن مقدار صراعها مع أفكارها، لم تتمكن من معرفة سبب هذا التغيير الدقيق. لم تستطع سوى إمالة رأسها في ارتباك. لم يكن من الواضح ما الذي تغير بالضبط، لذلك كان من غير المجدي أن تسأله مباشرة.
في النهاية، استسلمت لاريت وقررت التركيز على ما كانت تفعله من قبل، تمامًا كما قالت الدوحة. أغمضت عينيها وحاولت محو وجودها تمامًا.
حركت الدوحة جسده بعيدًا بمجرد أن تركته نظرتها.
كانت مجرد نظرة بسيطة. ولكن عندما التقى بتلك العيون الجمشتية لها، تسارعت ضربات قلبه دون وعي. لحسن الحظ، لم تستطع لاريت سماع دقات قلبه العالية.
"مثالي تقريبًا. "من المدهش أن أرى ذلك مرة أخرى."
تظاهرت دوحة بالهدوء وقيمت قدرة لاريت الخفية. مع مرور الأيام، كانت مهاراتها تتحسن تدريجيًا.
"لكن هناك شعور بأن المانا على ذراعك اليسرى موزعة بشكل متساوٍ قليلاً. إذا كنت تريد أن تمتزج بمحيطك، فحاول ألا تركز على منطقة واحدة."
"كيف؟ أممم، مثل هذا؟"
"لا، أقل من ذلك."
أطلقت لاريت همهمة وحاولت تحريك مانا وفقًا لتعليمات دوحة، لكنها لا تزال تشعر بعدم الرضا.