الفصل 85

0 1 0
                                    


تركزت أنظار الجميع على سلوك دوحة المفاجئ. بدا أنهم جميعًا ينتظرون بفارغ الصبر ما سيخرج من فم جارين بينما كان ينظر بعيون مثيرة للاهتمام. ومع ذلك، كانت لاريت هي التي كسرت الصمت بشكل غير متوقع.

"مجنون!"

مرة أخرى، بصوت عالٍ جدًا، صرخت مرة أخرى.

"أنت مجنون!" صرخت لاريت حتى تسمعها النقابة.

كانت عيناها مليئة بالدهشة، وارتجفت شفتاها وكأنها لا تستطيع تصديق الوضع، أو وكأنها لا تريد تصديقه.

"ما المشكلة في أن يقص الرجل شعره؟ فهو لا يزال يبدو كفتاة."

"عزيزتي، إذا كنت لا تعرفين، فقط كوني هادئة."

أبدى الزوجان اللذان كانا يراقبان الوضع داخل النقابة رد فعل معاكسًا ليأس لاريت. هز الزوج كتفيه، بينما أومأت زوجته برأسها قائلة إنها تفهم مشاعر الخسارة. كان شعر دوها الفضي الطويل جميلًا للغاية ويكمل وجهه تمامًا. كان الأمر كما لو أن تسريحة الشعر هذه كانت موجودة له وحده.

"ولكنك تقص شعرك بسهولة!"

قبضت لاريت على قبضتيها وارتجفت. كان قطع رأسها أقل إيلامًا.

"ما الأمر الكبير؟ أليس هذا رائعًا؟" أومأ دوحة برأسه كما لو لم يكن هناك شيء.

بغض النظر عن نوع شعره، كان متأكدًا من أنه سيكون جميلًا. بعد قصه على عجل، أصبح طوله الآن غامضًا. كان هذا أسلوبًا يمكن السخرية منه إذا قام به أي شخص آخر. ومع ذلك، لأنه كان الدوحة، كان مختلفًا.

"إنه رائع... ولكن."

اعترفت لاريت بأن الأمر كان رائعًا، ولكنه كان أيضًا مذهلًا. لم تتخيل أبدًا أن رجلاً يمكنه ارتداء شعر قصير كهذا. كانت الخصلات الفضية المتحركة في مؤخرة رقبته تجعله يبدو مشتعلًا. ومع ذلك، كان الأمر مؤسفًا.

"النقطة الساحرة في دوحة هي شعرها الطويل! يا لها من مضيعة."

"نقطتي الساحرة هي وجهي، يا آنسة."

"هذا صحيح..." بينما ابتسمت دوحة بوجه جميل، أومأت لاريت برأسها دون علمها.

حتى الدوحة بشعرها القصير كانت جميلة جدًا لدرجة أنها اقتنعت على الفور.

"كنت أشير إلى شعر المرأة."

تدخل جارين بصوت مرتجف. عندما أصبحوا أمامه، سقطوا في عالمهم الخاص.

"قلت أنك تحب الأشياء الجميلة واللامعة، ألا تجدها أكثر جمالا ولمعانا؟"

"هذا صحيح." ضحكت دوحة بمرارة لمحاولتها إقناعه، لكن لم تكن هناك حاجة لإقناعه؛ استسلم جارين بسهولة.

كان ذلك لأن الشعر الذي أعطي له كان جميلاً للغاية بحيث لا يمكن رفضه دون أي سبب. كانت لاريت مستاءة بشكل خفي من فقدان شعرها لشعر دوحا، لكنها سرعان ما تقبلت ذلك. سمح لهم هذا بالانضمام إلى بعثة جارين، وغادر المتقدمون الآخرون دون إخفاء خيبة أملهم. بقي المتقدمون المعتمدون فقط في النقابة. بدأ جارين في الشرح، وهو يقف في منتصف المبنى.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن