الفصل 69

1 1 0
                                    


(اختفت لاريت)

مؤخرًا، شعر آسراهان أن سلوك لاريت كان مختلفًا.

لقد انخفض بشكل ملحوظ كل من تعبير المودة الذي كان يهمس باستمرار والملامسة التي تشارك الدفء مع الجلد الناعم.

نظر آسراهان ليرى ما إذا كان قد فعل أي شيء خاطئ، لكن لم يخطر بباله شيء.

كان الشيء الأكثر تأثيرًا هو فعل تهديد صديقة لاريت شيريا، لكن شيريا أهانت لاريت أولاً، وكان الأمر غامضًا لأنه من المؤسف أن نطلق عليه تهديدًا لآسراهان.

ومع ذلك، كان من المؤكد أن تعبير لاريت لم يكن جيدًا جدًا منذ أن زارت قصر الكونت عثمان.

"هل كان من الوقاحة جدًا الزيارة دون كلمة؟"

نظر آسراهان إلى لاريت مثل جرو يئن. كنت سأحني رأسي وأعتذر على الفور إذا وبختني.

لكن كان من الصعب جدًا التأكد من أنها غاضبة. لا تزال تبتسم بهدوء عندما التقت أعيننا، وكانت نظرتها تجاهه لطيفة فقط.

لذا فقد أمضت آسراهان الوقت في النهاية دون طرح أي أسئلة حول تغيرها.

لم أدرك إلا بعد انتهاء الاجتماع في القصر الإمبراطوري أن هناك شيئًا ما خطأ.

"سيدي!"

بمجرد خروج آسراهان من باب غرفة الاجتماعات، نادى عليه جيرارد. كان صوتًا عاجلاً للغاية.

"السيدة ...!"

أدرك جيرارد أن هذا كان مقعد النبلاء الآخرين وتحدث أقل. كان يشير فقط إلى السيدة الشابة، لكن وجه آسراهان أصبح باردًا في لحظة.

صعد آسراهان على عجل إلى عربة وغادر القلعة الإمبراطورية. شعرت وكأنني يجب أن أرى ذلك بأم عيني.

وكما قال جيرارد، كان هناك قصر مليء بالصمت في انتظار عودته إلى المنزل.

"اختفت لاريت".

صدع. بدا الأمر وكأنه شيء مكسور.

سيطر شعور لا يمكن السيطرة عليه بالخسارة على جسد آسراهان بالكامل. ومعه، ارتفع غضب عنيف إلى أعلى رأسه.

"يبدو أنها غادرت القصر بينما كنت أنظر بعيدًا للحظة. "اتصلت على عجل بقصر عثمان والمعبد، لكن كلاهما قالا إنهما لم يروها اليوم أبدًا ..."

كراك!

لم يستطع جيرارد إنهاء كلماته وأبقى فمه مغلقًا. كان ذلك لأن آسراهان حطم الطاولة. تمزقت الطاولة ورفرفت الأوراق الموجودة عليها وسقطت.

في خفقان الورق، أشرقت عينا آسراهان بشكل مخيف.

"ماذا عن بلانش؟"

"... لا أعرف عن ذلك أيضًا، لكنهم الأكثر شكًا." "

سأذهب إلى بلانش الآن."

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن