الفصل 97

1 2 0
                                    


انتقلت لاريت على الفور إلى الغرفة التي أعطاها لها حمد بمجرد انتهائها من استعارة الإمدادات السحرية من ياما. كان ذلك لتعبئة الإمدادات السحرية اللازمة للسير عبر الصحراء.

"لاري، لن يصمد أي من ذلك أمام عاصفة الرمال في شهر الرياح"، نصحها حمد وهو عابس وهو يتبعها إلى الغرفة. كان بوسعهما تجنب مثل هذه العاصفة الرملية، لكن الآن أصبحنا في النصف الثاني الأكثر عاصفة في فترة شهر الرياح. لم يكن المكان مناسبًا للبقاء على قيد الحياة مع عباءات ممزقة وخيام. لكن على الرغم من الثني المستمر، استمرت لاريت في الانشغال بحزم أمتعتها.

"حتى القليل سوف يساعد."

"حتى لو لم تتمكن من الهروب من الموت مع تلك المساعدة البسيطة؟!"

رفع حمد صوته، وكان اختياره وسخطه يتجهان نحو الموت؛ فهو ملك أشتار، وكانت لاريت هي الضيفة التي دُعيت إلى أشتار. وكان من واجب حمد أن يحميها، ولكن عندما سمعت لاريت التهديد بالموت، لم تهتم على الإطلاق. وسألت الجندي الآخر بلا مبالاة أين يمكنها أن تجد أزراهان. وأثار لامبالاتها غضب حمد أكثر. مات أكثر من 100 شخص في الصحراء.

لقد ابتلعتهم عاصفة صحراوية، وكسرت أعناقهم، وماتوا؛ لقد بويضهم وحش وماتوا... لم يتم العثور على معظمهم حتى الآن. حتى أنهم كانوا في الغالب من مواليد الصحراء ونشأوا كمحاربين لأشتر.

وهذا يعني أن حتى أولئك الذين اعتادوا على هذا المناخ سوف يفقدون حياتهم إذا لم يكونوا مستعدين حتى ولو قليلاً.

لذا، بالنسبة لحماد، لم يكن تصرف لاريت سوى عمل وحشي. قرع! أمسكت يد كبيرة بمعصم لاريت بينما كانت تربط شعرها.

لم يكن الأمر مؤلمًا، لكنه كان قوة كبيرة جدًا. حينها فقط نظرت لاريت إلى الوراء.

"لاري، هل تعتقد أن الموت سهل؟"

اقترب حمد من وجهها محذراً إياها، فقد شعر أنه مضطر إلى إيقافها حتى ولو بطريقة قاسية.

"إنه ليس قرارًا سهلاً. الرياح العاتية. ستواجه وحوشًا مليئة بالصراصير قبل حبيبك."

...

"لن تتمكن من الشعور بالحب مرة أخرى، أو تناول وجبات شهية، أو الاستلقاء وأنت تشعر براحة البطانية. كم كانت الحياة ثمينة بالنسبة لك، وكان الأوان قد فات للندم وسط الوحوش."

ظن حمد أن لاريت ستصاب بالارتباك. لقد بردت الشجاعة التي اكتسبتها مشاعر اللحظة أمام الواقع. لكن ما ظهر أمام ناظريه كان وجه لاريت بابتسامة صغيرة على شفتيها.

"نعم."

كان هناك صوت يبدو أنه يذكرني بلحظة بعيدة.

"كم كانت الحياة ثمينة عندما اعتبرناها روتينًا تافهًا. كم كانت ثمينة وجميلة أيام البكاء والضحك والتذمر في الوقت المنصرم. كم كان الموت مرعبًا عندما سلب كل ذلك منا."

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن