(دعنا نلتقط فأرًا)
تشكلت تجعدة عميقة على جبين أسرازان الجميل. أصبح الفم، الذي كان قد ارتخى عند التفكير في رؤية لاريت، ثابتًا مرة أخرى.
ربما لأن شيريا قد فعلت قلة احترام كبيرة منذ فترة قصيرة.
"أسرازان؟"
لم يسمح لها أسرازان أبدًا بمناداة اسمه. على الرغم من أن الاختلاف في المكانة كان شديدًا، إلا أنها تجرأت على مناداة دوق كاندل باسمه، وهو مشهد سيكون وقحًا إذا رآه النبلاء الآخرون.
ومع ذلك، لم يكن هذا هو السبب في استياء أسرازان.
لقد عاش حياته كلها يسخر منه النبلاء وكذلك عامة الناس بحجة اللعنة. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها ملاحظات مهينة من الناس الذين كانوا خائفين ويرتجفون أمامه.
لذلك، بالنسبة لأسرازان، كانت وقاحة مناداة اسمه على مستوى يمكن التغاضي عنه بسهولة.
ومع ذلك، كان السبب وراء شعوره بالاستياء الشديد هو أن الشخص الوحيد الذي سبق له أن نادى باسمه هو لاريت.
كان اسمًا لم يناديه أحد حتى نادته لاريت. ومع ذلك، منذ اللقاء الأول، تحدثت لاريت بلا توقف، وحتى قبل الوقوع في الحب، كان من الجيد سماع صوتها الواضح ينطق باسمي.
على الرغم من أنه اسمه، بدا أن "أسرازان" ينتمي الآن إلى لاريت. تمنيت لو أنها فقط تناديني بهذا الاسم إلى الأبد.
لذلك، كانت وقاحة شيريا، التي قوضت تخصصها دون إذن، غير سارة للغاية بالنسبة له.
"... سيدة ميرشن. أنا لا أسمح لك أبدًا بمناداة اسمي."
فتح أسرازان فمه بصوت حاد.
كانت نبرة باردة ليسمعها الآخرون، لكنه كان يحاول التحدث بهدوء على الرغم من أنه لم يكن في مزاج جيد.
كان سبب بذل جهد لم يتم القيام به من قبل طبيعيًا جدًا. لأنها صديقة لاريت.
من ناحية أخرى، فتحت شيريا عينيها وغطت وجهها بيديها، وكأنها تشعر بالحرج من كلمات أسرازان. تحول وجهها الأبيض كالحليب إلى اللون الأحمر في لحظة.
"أوه، أنا آسفة، أنا آسفة! لقد وصفتك بالودية للغاية. اعتدت على الاستماع، لاريت تناديك بهذا، لذا.. أنا آسف، دوق كانديل."
"لا بأس."
هز أسرازان رأسه بخفة كعلامة على المغفرة. كان ذلك لأنه عندما ذُكر اسم لاريت، أصبح مرة أخرى أكثر كرمًا تجاه صديقتها شيريا.
عندما رأت أن تعبير أسرازان لم يكن باردًا، ضحكت شيريا بصوت عالٍ وكأنها مرتاحة. ثم تحدثت بصوت حلو.
"شكرًا لك على مسامحتك! لقد أخبرتك باسمي في ذلك الوقت. هل تتذكر؟"
كانت الطريقة التي أمالت بها رأسها بينما كانت عيناها الورديتان تتلألآن بين الكلمات جميلة جدًا لدرجة أن أي شخص يراها سيقع في حبها. كان فعل وضع إصبعي السبابة معًا والنظر إليه لطيفًا أيضًا.