الفصل 14

3 1 0
                                    


(لا توجد طريقة لأغار بها)

"الكاهن، الصديق المقرب للسيدة، هو رجل وليس امرأة."

شعرت وكأن قلبي ينبض بقوة.

"من الواضح أن الشعر طويل..."

تذكر آسرازان الشعر الفضي الطويل الذي نظر إليه، لكنه أدرك في الوقت نفسه أن كل ما رآه هو شعره.

- طوال اليوم اليوم. قالت إنها كانت تتجول في المدينة مع الضريح.

- لقد تناولا الكعك معًا وذهبا إلى السوق معًا.

الشوكة، التي كانت مزعجة قليلاً حتى الآن، أصبحت مخرزًا كبيرًا واخترقت أعصابه.

قبض آسرازان على قبضتيه لا إراديًا. ظهرت عروق زرقاء على جلده.

كانت معلومات لا يوجد سبب للإساءة إليها. لم يهم من كانت معه، أو أين كانت، أو ماذا فعلت.

"حتى لو كان قلبك وعقلك متصلين ببعضهما البعض، يمكنك أن تكونا عاشقين."

"خفق قلب آسرازان مرة أخرى عند الجملة الوحيدة التي خطرت في ذهنه بغض النظر عن إرادته.

عندما تذكرت ابتسامة لاريت الهادئة وذلك الصوت المنعش الذي ينادي باسمه، تألم قلبي.

كان شعورًا لم أستطع حتى فهمه. لكنه تظاهر يائسًا بالهدوء وفتح فمه.

"أريد فقط أن أرتاح، لذا اخرج."

"سيدي، ألم تعلم؟ اعتقدت أنه امرأة... آه، لذا...!"

"لقد أخبرتك أن تغادر."

أعطى آسرازان أمرًا بصوت بارد. لأنه لم يكن يريد سماع أي شيء.

من ناحية أخرى، كان تعبير هالستين وهو يغادر غرفته مختلفًا عن ذي قبل. في عيون هالستين، النظرة على وجه آسراهان، والتي كانت علامة جيدة جدًا.

"سيدي، اطلب من السيدة أن تأكل معًا مرة أخرى! إذا تركت الأمر، فسوف يصبح الأمر سيئًا حقًا!"

تحدث بلا توقف حتى اللحظة الأخيرة من إغلاق الباب.

لم ينظر آسرازان إلى الوراء حتى أنه انتهى للتو من وضع الضمادات. ولكن كانت هناك تجاعيد واضحة على جبهته.

"أنت لا تعرف ماذا سيكون الاثنان!"

تسرب صوت هالستين اليائس من خلال الباب المغلق. لم يعد بإمكان آسرازان تحمل الوقاحة لفترة أطول، وضرب الطاولة بجانبه بيده.

بانج!

كان هناك صوت باهت، وتحطمت الطاولة المصنوعة من خشب عالي الجودة تمامًا وتغير عمرها الافتراضي. عندها فقط أغلق هالستين فمه.

ومع ذلك، على الرغم من رحيله، كانت كلماته تحوم في الهواء، تدغدغ آذان آسرازان مرارًا وتكرارًا. في ذهنه، ظلت لاريت والقس، اللذان أصبحا عاشقين، يتبادران إلى ذهنه.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن