(سأحميك دائمًا)ادفع!
التفت يد الرجل الكبيرة بسرعة حول كتف لاريت ودفعتها بعيدًا عنه. ربما كان الأمر عاجلاً، لكن يديه كانتا أكثر خشونة من المعتاد.
نظر آسرازان إلى لاريت بنظرة حرج. رفرفت عيناه الزرقاوان بهدوء وهو يتساءل عما إذا كانت قد لاحظت حالته.
ومع ذلك، كان وجه لاريت كما هو المعتاد باستثناء القليل من الدهشة من الحركة المفاجئة. كانت عيناها الأرجوانيتان لا تزالان صافيتين.
"آسرازان ...؟"
نادى لاريت باسمه بصوت فضولي.
بعد سماع صوتها النقي، شعر آسرازان بالارتياح.
أطلق سراح جسد لاريت بشكل محرج وأزال صوته. ثم فتح الباب وكأن شيئًا لم يحدث.
"هل هذا يكفي؟"
"إنه ينقصه القليل، لكنني راضٍ!"
أمسكت لاريت يد آسرازان بكلتا يديها كما لو كان الأمر مؤسفًا، وأجابت بمرح. كانت نظرة بريئة.
لكن على عكس مظهرها، كان رأسها ماكرًا وخبيثًا.
"هممم، إنه يتمتع بصحة جيدة".
طغى على تفكيري ما إذا كان عليّ أن ألعن جزءًا معينًا من الجزء السفلي من جسده قبل الذهاب إلى الفراش الليلة الماضية. بمجرد تنظيفه لفترة وجيزة، تمكنت لاريت من رؤية أنه أمر غير عادي.
بلعت ريقي. لقد سال لعابي دون أن أدرك ذلك. كان من الصعب جدًا الحفاظ على نظرة فارغة.
ومع ذلك، إذا لاحظ، فقد يهرب مرة أخرى، لذلك كافحت لتهدئة قلبها النابض.
قدم أسرازان عذرًا بأنه كان باردًا بعض الشيء، وارتدى المعطف المعلق بجانبه وربط الأزرار بإحكام. غطى المعطف الطويل فخذيه جيدًا.
كان من حسن حظ لاريت، التي تجنبت النظر إلى أسفل عمدًا.
وكأن المشي لا يزال صعبًا على الفور، غير أسرازان الموضوع قليلاً واستمر في المحادثة.
"إذا فكرت في الأمر، فأنت ترتدي هذا السوار كثيرًا هذه الأيام. يبدو أنك كنت ترتديه دائمًا منذ بضعة أيام."
"آه، هذا؟ جميل، أليس كذلك؟ "لقد أعطتني الدوحة..."
ركزت لاريت كثيرًا على أشياء أخرى، وبصقت الكلمات دون تفكير في رأسها. توقفت، لكن المعلومات الأكثر أهمية كانت قد خرجت بالفعل من فمها.
ضاقت عينا أسرازان في لحظة. كان اسمًا لم يعتقد أبدًا أنه سيخرج في مثل هذا الموقف.
"إذا كان المقصود أن يهدأ، فسيكون ذلك رائعًا".
لقد سمع فقط اسم رجل آخر، لكن الحرارة التي سيطرت على جسده قد اختفت. بدلاً من ذلك، انتفخ لهب أكثر سمكًا وأكثر إزعاجًا من معدته. كان لهبًا يسمى الغيرة.