الفصل 23

3 1 0
                                    

(السبب الذي يجعلني أرحمك)

نظرت لاريت إلى أسرازان بعيون مليئة بالترقب.

كانت تفكر في أن هذا هو الوقت المثالي لأول قبلة لها. كانت أول قبلة بنكهة الشوكولاتة.

- كان يجب أن تفعل ذلك باعتدال.

فجأة، جاءت ذكرى بضعة أيام في رأسها. كانت ذكرى اليوم الذي أخذت فيه أسرازان قبلتها الأولى لأنها كانت في حالة سُكر ولم تستطع التحكم في رغبتها..

كانت لاريت تشرب كثيرًا. لم تستطع أن تنسى ذكرى الليلة بأكملها.

العيون التي بدت وكأنها على وشك أن تأكلني، والذراعان القويتان اللتان أمسكتا بيدي... كان كل شيء حيًا..

في الواقع، حتى فعلها المتمثل في أخذ شفتيه أولاً لم يكن سكرانًا تمامًا. لم تكن إرادتها أن تغفو لأنها كانت نعسانة للغاية.

على أي حال، شعرت لاريت أن الآن هو الموقف المثالي لمتابعته. عندما فكرت في اقتراب أسرازان بهذا الوجه المثير، كان جسدي كله متحمسًا بالفعل.

ليس من المستغرب أن عبس أسرازان وأدار وجهه قليلاً. ثم انحنى رأسه ببطء تجاه لاريت.

ارتعشت رموشه الداكنة قليلاً، وغطت عينيه الزرقاوين. شهقت لاريت وأخذت نفسًا عميقًا لا إراديًا عند النظر إلى العيون الدقيقة المثيرة.

"لارييت."

رن صوت منخفض النبرة في أذنيها.

ضغطت لاريت على قبضتها الصغيرة ونظرت إليه بلا تعبير. خفق قلبي بسرعة حيث اعتقدت أن شفتي ستلمسان في أي لحظة.

لكن الكلمات التي تلت ذلك كسرت التوتر الدقيق الذي شعرت به.

"... أنت كثير جدًا."

"نعم؟"

"أنت... هل أنت بخير؟"

ألا تقلق من أنني سأتعب منك؟ ابتلع أسرازان الكلمات الأخيرة في حرج لاذع.

كنت حزينًا. كنت قلقًا من أنها قد تتعب من ذلك، لذلك طلبت منها أن تفعل ذلك ببطء.

لم يبدو أن لاريت تأخذ كلماته على محمل الجد. خلاف ذلك، لم يكن هناك طريقة لإجراء مثل هذا الاتصال الجريء بمجرد قبوله للطلب.

في هذه الأثناء، نظرت إليه لاريت بعينيها مفتوحتين على مصراعيهما لأنها لم تستطع فهم الموقف على الإطلاق. هل تقصد ما هو أكثر من اللازم وما هو مقبول؟

كان الأمر محرجًا بالنسبة لها، التي لم تستطع أن تفهم أن التباطؤ كان عملاً مغريًا.

حتى مشهد وضع الشوكولاتة على شفتيها ورمش عينيها كان مزعجًا لأسرازان، لذلك استدار على عجل.

مسح أسرازان شفتي لاريت بعناية بمنديل. كانت أذنيه ملطخة باللون الأحمر من الخجل.

"أسرازان، ماذا ..."

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن