الفصل 46

4 1 0
                                    

(اقتلني)

حتى عادوا من المهرجان وذهبوا إلى الفراش معًا، كان أسرازان يؤمن بنصف "المحظور" الذي ذكرته لاريت.

هذا صحيح، كانت لاريت هي التي أرادت أن تلمسه كلما سنحت لها الفرصة. كانت تضرب يد أسرازان، وتندفع إليه وتعانقه، وتقول بصراحة إنها تريد تقبيله في كل مرة يتواصلان فيها بالعين.

كيف يمكنها أن تعلن أنها لن تقبل لفترة من الوقت؟ وبصرف النظر عن المفاجأة، تساءلت عما إذا كان ذلك ممكنًا.

بالإضافة إلى ذلك، دحرجت لاريت عينيها وأراحت رأسها على كتف أسرازان حتى قبل أن تغفو في تلك الليلة، وهي تعبث بيديه.

بموقف ودي لم يكن مختلفًا عن المعتاد، هدأ أسرازان وذهب إلى النوم. حكم أن ذكر "المحظور" كان مجرد مزحة.

ومع ذلك، في صباح اليوم التالي، بعد إفطار هادئ، كان أسرازان مستعدًا للذهاب إلى العمل.

عندها أدرك أسرازان أن هناك خطأ ما.

"... ألن تفعل ذلك اليوم؟"

لم يغادر آسرازان الغرفة بشعره المحلوق بعناية والذي يرتدي رداءً رائعًا، ونظر إليها لفترة قبل أن يسأل.

فتحت لاريت عينيها وسألت مرة أخرى.

"هاه؟ بشأن ماذا؟"

لعق آسرازان شفتيه للحظة وكأنه متردد. كان ذلك لأنني كنت أشعر بالحرج حتى من قول ما كان بفمي.

اعتادت لاريت أن تمنح آسرازان قبلة خفيفة على الخد، وتسأله لماذا كان لطيفًا ووسيمًا ومجنونًا عندما ارتدى ملابسه للذهاب إلى العائلة المالكة.

بدا وكأنه يعامل كطفل وكان محرجًا من الثناء المفرط، لذلك كان آسرازان مشغولًا بتجنب نظرتها في حرج.

ومع ذلك، يبدو أن القبلة الخفيفة التي شعر بالخجل منها أصبحت عادة.

نظرًا لعدم وجود أي علامة على أنها ستمنحه قبلة اليوم، وقف آسرازان ثابتًا، على الرغم من أنه حان وقت الخروج مع القليل من الندم.

"... تقبيل شخص يقول إنني جميلة."

انحنى آسرازان برأسه وتحولت أذنيه إلى اللون الأحمر. حتى عندما رأى نفسه يصرخ من أجل قبلة، شعر بالحرج لأنه بدا وكأنه طفل.

"نعم، لن أفعل ذلك اليوم!"

"ماذا؟ كيف حدث ذلك..."

أجابت لاريت بابتسامة مشرقة، وهي لا تعرف مشاعر آسرازان. ردًا على الإجابة غير المتوقعة، سأل آسرازان السبب بصوت مليء بالندم.

"مهلاً، لقد أخبرتك بالأمس، أليس كذلك؟ إنها عقوبة."

هل نسيت بالفعل؟ دحرجت لاريت عينيها برفق وأضافت.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن