(يبدأ الفصل الآن)
إرزيبوث خارشان.
منذ سن مبكرة جدًا، كانت أميرة مشهورة بجمالها المتميز.
كان الشعر الأشقر الجميل والعينان الأرجوانيتان الورديتان والبشرة البيضاء التي تشبه الحليب جميلة مثل الدمى المصنوعة بالعمل الشاق. كان جميلًا لدرجة أن الشائعات انتشرت خارج الإمبراطورية إلى دول أخرى.
وردًا على ذلك، اهتم الإمبراطور بها بشكل خاص، وكان راون هو من تخطى عرض الخطوبة السخيّ ووضعه كصهر.
في ذلك الوقت، لم تواجه بلانش صعوبات مالية وكانت تحافظ على مكانة عالية إلى حد ما كما كانت قبل تولي الدوق كاندل السلطة. وبسبب خدمته المخلصة للإمبراطور لسنوات عديدة، كانت علاقته بالعائلة الإمبراطورية قوية أيضًا.
بالإضافة إلى ذلك، كان راون هو الخيار الأنسب بين أطفال الدوقات الثلاثة، حيث كان الأكثر تشابهًا في العمر مع الأميرة ولم يكن هناك نقص في الخارج.
ومع ذلك، بفضل عاطفة الإمبراطور، كانت إرزيبوث، التي نشأت وهي تتلقى كل التعليم الذي يتلقاه الأمراء، أكثر نضجًا من أقرانها وكان لديها عيون لترى.
في عينيها، كان راون مجرد طفل متكلف ومتغطرس.
- لكنها لا تزال فتاة صغيرة. ...!
ذات يوم منذ عشر سنوات.
كان هذا هو اللقاء الثالث كخطيبة، وكان أيضًا اليوم الذي قررت فيه إرزيبوث الانفصال.
انفجر راون في غضب على إرزيبوث، التي لم تُبد أي اهتمام به بغض النظر عن مدى جهده. لقد عاملها جيدًا لأنها كانت جميلة، لكنها اعتقدت أنه يتمتع بموقف متعجرف.
وردت إرزيبوث ببرود، وكأنها ليست مثله، الذي بصق ملاحظات وقحة بغضب.
- إذن ما الذي يجعلك أفضل مني؟
كانت إرزيبوث، التي سمعت أنها متفوقة على أي أمير آخر. لقد برعت في الآداب والتاريخ والملكية وحتى مهاراتها في المبارزة بالسيف.
- أنا أعرف كيفية استخدام السحر ...!
- هل أنت واثق من أنك تستطيع قتالي والفوز؟
كان من المستحيل على راون، الذي تعلم فقط أساسيات السحر، أن يهزم إرزيبوث، التي كانت هوايتها محاربة الفرسان الإمبراطوريين. استذكر على عجل نقاط قوته، لكن المكانة التي كان يفتخر بها دائمًا كانت متواضعة أمامها.
لذلك، طرح راون الشيء الوحيد الذي اعتقد أنه متفوق عليها.
- أنا رجل!
- ماذا؟
- بغض النظر عن مقدار طيرانك وزحفك، فأنت لا تزال امرأة. لأنك جيدة في الدراسة والسيف، ماذا؟ أين هو مفيد؟ بعد كل شيء، الهوية الأخيرة التي ستحصل عليها قبل أن تموت هي "زوجة شخص ما"!