الفصل 60

3 2 0
                                    


(أحلى من أي شيء)

كان وجه شيريا الجميل مصبوغًا باللون الوردي. عندما رأت خديها يرتعشان، بدت غاضبة للغاية.

شعرت أنها تعرضت للإذلال من قبل مكانة منخفضة غير معروفة. كانت هذه الحقيقة أكثر مخزية.

"لرد لطفك بهذه الطريقة ...! بعد كل شيء، عامة الناس هم ...!"

هزت شيريا كتفيها بسخط. سيدة نبيلة وعامة الناس. في الأصل، كان من المستحيل عليهما الجلوس في نفس المقعد وإمالة فنجان الشاي الخاص بهما.

لم تكن تعرف ما كان يدور في ذهن إيرزي عندما دعت شخصًا ليس له اسم أخير، لكن شيريا عاملت لاريت بلطف لمجرد أنها أحضرتها.

ومع ذلك، لم تستطع تصديق أنها كانت ترفض فقط طلبًا لتناول وجبة معًا دون أي سبب وجيه.

حتى أنها حاولت منع أسراهان من الإعجاب بها احترامًا للارييت!

"أنا متأكد من أنك تثقين فقط في مكانة حبيبك وتتصرفين على هذا النحو!"

"أطبقت شيريا قبضتيها، معتقدة أن الشائعات كانت سيئة للغاية.

أسراهان كاندل. على عكس الشائعات، كان شخصًا جميلًا مثل التمثال.

جبهته المستقيمة، وحاجبيه الأنيقين، وأنفه المرتفع أعطت إحساسًا بالكرامة، والعينان الزرقاوان الطويلتان.

كان الأمر وكأنني التقيت بالأمير الذي كنت أحلم به لأنه كان مهيبًا وكريمًا، ومدى جلالته، ومدى تواضعه وسحره.

لكن المقعد بجوار مثل هذا الشخص المثالي هو شخص عادي ذو شخصية سيئة. كان هذا عيبه الوحيد.

كانت لاريت سيدة جميلة المظهر، حتى بالنسبة لي، ولكن على الرغم من ذلك، فإن دوق كاندل، الذي كان يتمتع بأكبر قدر من السلطة في الإمبراطورية، لا يمكنه الزواج من عامة الناس. كانت حقيقة طبيعية للغاية، لكن يبدو أنها كانت في حالة سُكر على الفور من الحلاوة ونسيت الواقع. فكرت

شيريا فيما إذا كان يجب أن تخبرها بهذا أم لا، لكنها أبقت فمها مغلقًا مرة أخرى. على الرغم من إهانتها، لم يكن من السهل أن تبصق كلمات قاسية بسبب صورتها الودودة.

بدلاً من ذلك، استدارت وألقت نظرة خفية على إيرزي. أردت أن أشير إلى وقاحة لاريت.

ومع ذلك، قبل أن تتمكن إيرزي من التحدث، تحدثت لاريت وهي تعرف الجو.

"أنا لا أشعر أنني بحالة جيدة اليوم. أنا آسف، لكنني سأغادر أولاً."

ابتسمت لاريت كالمعتاد ونهضت. لكن عينيها لم تكن تبتسم على الإطلاق.

"لارييت، انتظري..."

"أنا آسف لأنك دعوتني، لكنني أعتقد أنني أفسدت الجو. أراك في المرة القادمة."

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن