الفصل 55

2 1 0
                                    


(سوء الفهم يؤدي إلى الغيرة)

أدركت أسرازان متأخرًا الاتجاه الذي كانت تتجه إليه يدها وحاولت إيقافه بالإمساك بمعصمها. ومع ذلك، بدا أن حتى دوق كاندل ليس لديه خيار سوى التباطؤ عندما كان ساخنًا.

"واها ...!"

انتظر دقيقة، حاول أن يقول شيئًا، لكن لارييت تحركت أسرع مما يمكنه إكمال الجملة.

وضعت لارييت يدها على الهدف بابتسامة مؤذية. ثم، دون تردد، أمسكت بشيء مثل عصا طويلة.

كان وجه أسرازان ملطخًا بالحرج. في النهاية، أغمض عينيه بإحكام وقرر قبول الموقف القادم.

سرعان ما تحركت يد لارييت.

سووش

وكان الماء بلا رحمة هو الذي استقبل أسرازان.

أمسكت لارييت بمقبض الغلاية ورفعتها، وسكبت كل الماء المملوء بها.

تم إحضارها للمساعدة في الاستحمام، ولم يكن هناك غطاء، لذلك كان هناك الكثير من الماء يتدفق دفعة واحدة. نتيجة لذلك، سرعان ما أصبح أسرازان مثل الفأر الغارق.

"بوهاهاها! إنه رائع، أليس كذلك؟ هل أنت متحمس؟"

صفقت لاريت بيديها وابتسمت. شعرت بفخر شديد عند التفكير في أنني لعبت بأسرازان على قدر ما يرضي قلبي. كان ذلك لأنه لم يستطع اللعب حتى لو حاول لعب مقلب لأنه لاحظ الوجود بسرعة.

سمع صوت الضحك يدغدغ أذنيه، مسح أسرازان وجهه ببطء بيديه، ومسح الماء.

كان جبهته مكشوفة بينما ارتفعت غرتته الرطبة، وبين أصابعه الطويلة، كانت الرموش الزيتية مرئية.

وبينما فتح عينيه ببطء، أغلقت لاريت فمها لا إراديًا. كان ذلك لأن عينيه الزرقاوين كانتا مشتعلتين تجاهها.

حتى مع لاريت، التي كانت معتادة جدًا على أسرازان، كان تعبيره الصريح لا يزال مرعبًا، لذلك أخذت نفسًا عميقًا ونظرت إليه.

"أسرازان. هل أنت غاضب؟"

عضت لاريت نفسها غريزيًا وسألت. ثم رفع أسرازان طرف أحد زوايا فمه قليلاً وأجاب بابتسامة.

"هل هذا ممكن؟"

لكن وجهك مخيف جدًا، أليس كذلك؟ ابتلعت لاريت الكلمات دون أن تتمكن من بصق مشاعرها الصادقة.

حافظت أسرازان على وجه مبتسم وتحدثت بصوت ناعم.

"لارييت، اقتربي."

مد أسرازان يده إليها وكأنه يقترب منها. ومع ذلك، كان الضوء الأحمر مضاءً بالفعل في رأس لاريت. حتى وجهه لم يكن جادًا.

"لا أحب ذلك. سوف تنتقم."

هرعت لاريت بسرعة. ثم أصبحت ابتسامة أسرازان أعمق.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن