(تعال معي)"أوه...!"
اندلع صوت لحن امرأة عبر الباب وتردد صداه عبر الردهة. لقد استمر لعدة ساعات دون توقف.
كان قصر بلانش هادئًا لدرجة أن الصراخ أصبح أعلى. كان ذلك لأن الموظفين ساروا بهدوء في الردهة وأفواههم مغلقة ورؤوسهم منحنية.
ومع ذلك، فإنهم يرتجفون على السطح فقط، وحيثما يتجمع الموظفون، يكون الجميع مشغولين بمشاركة المعلومات مع بعضهم البعض بوجوه مليئة بالقلق.
"ماذا حدث للسيد؟"
"لم ينجح الأمر. لقد طلبوا الكفالة، وجمعت السيدة كل المجوهرات التي كانت لديها، لكنهم لم يقبلوها. مما سمعته، لا توجد طريقة لنجاحه لأنه مختوم بشكل صحيح من قبل دوق كاندل."
"آه، لهذا السبب تبكي السيدة طوال النهار والليل."
نقرت الخادمة على لسانها وكأنها أصبحت حزينة. لكن لم يكن هناك أي تعاطف على وجوههم. كان ذلك لأن الدوق والدوقة بلانش لم يكونا مالكين جيدين لهم أيضًا.
ناهيك عن كونها انتقائية، ولكن إذا ارتكبوا أي أخطاء، كان لا بد من ضربهم بشدة. في بعض الأحيان، كانت تصب الشاي الساخن على الخادمة لأنهم لم يتمكنوا من تحضير الشاي جيدًا.
كان الراتب الأعلى من أي عائلة أرستقراطية أخرى هو السبب الوحيد لبقائهم هنا.
الليلة الماضية، تم القبض على دوق بلانش رسميًا. كان الأمر شيئًا كتبه أسراهان مسبقًا.
كان هناك الكثير من الأسباب لوضعه في السجن. حتى الفساد المرتبط كان كافياً لبناء برج من الوثائق.
اختار أسراهان أكثرها فائدة وأبلغ بها الإمبراطور مباشرة، وطالما كان انتباهه مركّزًا عليها، لم يستطع الإمبراطور تحمل رعاية دوق بلانش.
وسرعان ما أضيفت جريمة القتل إلى تهمته. اعترف مرؤوس ديلوين بأن دوق بلانش أمرهم، وكان من المستحيل عليه العودة إلى قصره بموجب القانون الإمبراطوري، الذي يعاقب بشدة على قتل أرستقراطي.
في الواقع، كانت النتيجة تهدئة جيرارد لأسراهان، الذي كان يحاول قطع رقبة دوق بلانش على الفور. وفي كلتا الحالتين، لن تكون النتائج مختلفة كثيرًا.
ولهذا السبب ألغت دوقة بلانش الطعام والشراب.
"هاهاها... السماء لا تهتم، ماذا يجب أن أفعل أنا وراون؟"
لم تكن دوقة بلانش قلقة بشأن الدوق. إن محاولة قتل ابنتها دون التحدث إلى نفسها، حتى معرفة ذلك وإشعارها بالعار، كان أمرًا مرعبًا إلى حد ما. ما
كانت تقلق بشأنه حقًا هو سلامتها وسلامة ابنها. سيكون الأمر أقل قلقًا إذا تمكن راون من خلافة لقب الدوق، لكن هذا مستحيل. كان ذلك لأن راون كان لا يزال يتجول بين الموتى.