(من سيفوز)"لقد اخترت اليوم الخطأ."
فكر جيرارد وهو ينظر إلى وجه أسرازان وهو يخرج من غرفة الاجتماعات.
كان هو، إلى جانب ميليسا، نائب قائد لانوش، مسؤولاً عن تدريب أسرازان ومرافقة لاريت، والتي كان يتناوب عليها يومًا بعد يوم.
كان اليوم هو اليوم الذي تولى فيه جيرارد تدريب أسرازان. عند مرافقة لاريت، كان الأمر أكثر صعوبة لأنه كان عليه التحرك وإخفاء نفسه في الخفاء، لكن يبدو أنه سيكون من المريح مائة مرة متابعتها اليوم.
يجب أن يكون الأمر كذلك، لأن تعبير أسرازان أثناء تحركه كان غير عادي.
كنت أعرف السبب دون أن أسأل حتى. كان المرافق ينتظر خارج غرفة الاجتماعات لأنه لم يستطع المتابعة إلى الداخل، لكنه كان قادرًا على الاستماع إلى المحادثة خلف الباب بسمع أفضل من الأشخاص العاديين.
"سوف تندم إذا واصلت أن تكون متغطرسًا جدًا!"
تسرب صوت غاضب من خلال الشقوق في الباب. كان صوت دوق إلينجتون، الذي لم يتحدث بصوت عالٍ.
لم يكن ذلك لأنه كان شخصًا جيدًا. في الحالة المعتادة، كان من الأفضل مراقبة عيون كاندل، لذلك خفض صوته فقط.
ومع ذلك، كانت قصة مختلفة عندما كانت مصالحه على المحك. كان أيضًا أحد الدوقات الثلاثة العظماء لإمبراطورية خارشان، وبما أنه احتفظ بهذا المنصب لفترة طويلة، فقد كان ذكيًا بشكل استثنائي.
"جلالتك، نحن على حق! انظر كيف غادر الاجتماع بوقاحة!"
حتى عندما ابتعدوا عن غرفة الاجتماعات، سمع صوت من دوق بلانش يتفق مع دوق إلينجتون. أصبح وجه آسرازان أكثر برودة.
نظر جيرارد إلى آسراهان كما لو أنه لم يكن في طريقه إلى قصر كاندل. بصفته زعيم فرسان الظل، كان هذا عملاً غير مرئي تقريبًا. عند
وصوله إلى القصر، سلم آسرازان معطفه بقسوة إلى الخادم وتوجه على الفور إلى صالة الألعاب الرياضية. أدرك جيرارد وجهته، فأغمض عينيه بإحكام وفكر مرة أخرى.
"لقد اخترت اليوم الخطأ حقًا..."
كان من المفترض أن ألتقي الآنسة لاريت اليوم! لقد ندم جيرارد بشدة على ذلك، لكن الأوان كان قد فات بالفعل.
وأخيرًا، كانت معركة مع دوق كاندل.
رنين! تشاينج!
استمر صوت حاد من الحديد في الرنين عبر القاعة. كان هناك صوت مستمر للتنفس الثقيل.
لكن في الواقع، كان التنفس يخص شخصًا واحدًا فقط. كان ذلك لأن الشخص الآخر، أسرازان، حافظ على مظهر هادئ على الرغم من المعركة الشرسة.