الفصل 87

0 1 0
                                    

كانت لاريت منغمسة في شعور خفي بالمسؤولية، وهو أمر مفهوم. فقد قاتل مرتزقة مهرة آخرون لفترة طويلة لقتل وايفرن باستخدام تعويذتين فقط.

تنفست بعمق عند سماع كلمات جارين بأن الأكبر قادم. وحدقت بنظرة حازمة في الاتجاه الذي شعرت به، سواء كان كبيرًا أم صغيرًا. إذا هاجم أو أمسك كما حدث من قبل، فسيكون كل شيء على ما يرام.

أبقت لاريت المانا على أطراف أصابعها، تفكر في ذلك. وأخيرًا، ظهر وحش ضخم في الأفق، أكبر كثيرًا من الوحش السابق. كانت والدة الطفل وايفرن.

"هذا هو..." تأوه جارين غريزيًا.

أدرك مرتزق ذو عظام قوية مدى خطورة الخصم الذي يواجهه الآن. كان جلد التنين المتطور بالكامل قاسيًا مثل الفولاذ، وكانت أجنحته كبيرة بشكل لا يصدق، وكانت مخالبه طويلة وحادة بشكل مدهش بما يكفي ليكون لمسها خطيرًا.

كان وايفرن وحشًا من الفئة ب، مما يعني أن جميع وايفرن لديهم قوة من الفئة ب. كان هذا يعني فقط القيمة المتوسطة، أو بعبارة أخرى، كانت التصنيفات تختلف حسب الفرد. وكان لدى وايفرن الذي ظهر الآن تصنيف A أو أعلى. سرعان ما تركزت أعين أعضاء البعثة على نقطة واحدة، على لارييت. كان من الطبيعي أن يعتمدوا عليها في تلك اللحظة. بعد أن أدركت لارييت تلك النظرة، ابتلعت وحاولت استخدام السحر، لكن صوت دوها القريب ثبطها.

"لا، ليس هناك طريقة للقيام بذلك مع هذا السحر"، قال بنبرة باردة.

كانت الطريقة التي نظر بها إليها واضحة أيضًا. ونتيجة لذلك، أصبحت لاريت قلقة ومترددة في استخدام السحر. كان دوحة مرشدها وتعرف أكثر عن السحر، لذلك طلبت منه بهدوء التوجيه.

حسنًا، ماذا يجب أن أفعل...؟

"حسنًا، ماذا عن الفرار؟" ردت دوحة بابتسامة ماكرة.

لم يكن يهتم بموت أحد. بل على العكس، كان من الأفضل أن يموت أولئك الذين يعرفون قدرات لاريت، لأن هذا يقلل من فرص تسريب المعلومات إلى كاندل. بدا له أنه لا توجد إمكانية للتعامل مع وايفرن مع تلك المجموعة.

ينطبق نفس الشيء على إدراج لاريت. كان سحرها جيدًا جدًا، لكنها كانت تفتقر إلى الخبرة والدقة والسرعة. كان من الصعب جدًا التعامل مع وحش طائر من الفئة أ بشكل مثالي، لذلك لن تتمكن من الهجوم بشكل صحيح. لذا كان الخيار الأفضل بالنسبة لـ لاريت هو الفرار مع دوحة من أجل البقاء. لم يكن لديه مثل هذا القرار المعقول، لكنه لم يتراجع.

"لا تكن سخيفًا!" ردت لاريت وهي عابسة. هذا الخيار لم يكن مناسبًا.

"كيف يمكنني أن أدع الآخرين يموتون؟"

لم تكن تعلم ما إذا كانت لديها أي سلطة للمساعدة، لكن سلطة لاريت كانت من أفضل السلطات. كانت السلطة محدودة بالمسؤولية، لذا كانت تفعل كل ما في وسعها لحماية الأبرياء.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن