الفصل 47

4 0 0
                                    


(تحت رداء الاستحمام)

حدق لاريت في العين الذهبية لدوحة، والتي تشبه طائرًا جارحًا.

لم يكن هناك تردد واحد في عينيه. كما لو أنه لا يهم حقًا إذا مات الآن.

كان مزاج لاريت منخفضًا جدًا مع تلك الكلمات. حتى الآن، كنت غارقًا في فكرة تعلم أشياء جديدة، لكنني الآن شعرت بالإهانة فقط.

"دوحة، هذا النوع من النكات ليس ممتعًا."

"إنها ليست مزحة."

أتمنى أن تتوقف الآن، لكن دوحة ردت فقط بابتسامة مريحة. ردًا على ذلك، صرخت لاريت بصوت عالٍ، معبرة عن غضبها في الداخل.

"لأنه ليس ممتعًا!"

دفعت صدر دوحة الكبير بعيدًا. كان ذلك لأنني لم أحب ذكر الموت بهذه السهولة.

حياة شخص ما على بعد خطوات!

أردت التحدث بهذه الطريقة، لكنني لم أستطع. ابتلعت لاريت الكلمات التي أرادت قولها، ثم واصلت بصوت حاد.

"أحتاج فقط منك أن تعطيني بعض النصائح العملية الأساسية! "هجوم فعال أم طريقة قمع سريعة...!"

"ألم أخبرك للتو؟"

اقتلني. لا تزال دوحة تبتسم وتهمس بهدوء.

"أليس مجنونًا؟"

ضيقت لاريت عينيها وفحصت مظهر صديقتها الأولى من الرأس إلى أخمص القدمين. كان جميلًا ووسيمًا فقط، لكن الكلمات التي خرجت من تلك الشفاه الجميلة لم تكن جميلة.

عندما كانت تشك في طبيعته الحقيقية، سألت دوحة بنبرة هادئة.

"ماذا تنوي حقًا؟"

ظلت لاريت صامتة للحظة. لم أستطع الإجابة على الحقيقة.

كيف يمكنك أن تقول، "أريد أن أذهب في رحلة قبل أن أموت بعد الانتهاء من علاقة استمرت ثلاثة أشهر، لذلك لا أريد أن أُقتل أثناء الرحلة" أو "لا أريد أن أُختطف مرة أخرى عندما يكون هناك أفراد من العائلة لا يستطيعون أكلي!"

لم تكن لاريت تعرف حتى أن دوحة وأسرازان كانتا في علاقة تعاقدية، واعتقدت أنه لن يعرف حتى ظروف عائلتها. لم يكن هناك حاجة لإظهار أسناني، لذلك لم يكن لدي حتى القلب لشرح.

لذلك، أجاب لارييت بكلمة مناسبة.

"سأكون بخير إذا سافرت وحدي ...؟"

"السفر وحدي؟"

"نعم، حسنًا، قد أذهب يومًا ما ..."

نظرت في الاتجاه الآخر دون سبب ونطقت بنهاية كلماتها. عندما تنطلق في رحلتها، فمن المرجح أن تكون على وشك الموت، تاركة العاصمة دون أي تفسير لأسرازان أو دوحة.

لقد شعرت بالأسف الشديد لحقيقة أنني قد أقمتُ علاقة جديدة مع موضوع شخص سيموت قريبًا، لذلك شعرت فجأة بالحرج لمقابلة نظراته.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن