الفصل 88

0 1 0
                                    



لم يمض وقت طويل قبل أن يصلوا إلى دوفيل. ورغم أن الوحش قد تم التعامل معه، إلا أن إصرار أوغسطين كان أسرع وسيلة للوصول إلى دوفيل، مما أدى إلى وصول أعضاء البعثة بعد ساعات قليلة من المعركة ضد وايفرن. وقبل أن يفترقوا، ظل جارين وأوغسطين وبلاف والمرتزقة الآخرون صامتين. لم تكن هناك حاجة إلى الكثير من الكلمات.

هدّد الدوحة بهدوء وبصوت بارد مختلف عن ادعائه بأنه تاجر.

"من الأفضل أن لا تستمع إلى الشائعات عديمة الفائدة. سأجعلهم يدفعون ثمن السخرية الخفيفة بأفواههم."

لم يكن الأمر مجرد نظرة لطيفة على وجهه. بعد الكشف عن هويته كرئيس الكهنة، لم يكن دوحا بحاجة إلى ارتداء قناع على وجهه أو إخفاء الطاقة المنبعثة منه. حتى جارين، المرتزق الذي مر بالعديد من الصعوبات، شعر بالإرهاق. لهذا السبب لم يتمكن أعضاء البعثة من الاستجابة بشكل صحيح وأومأوا برؤوسهم ببساطة.

في هذه الأثناء، ظلت لاريت صامتة بعد أن كشف دوحة عن هويته. كان ذلك لأن عقلها كان معقدًا ومربكًا. كلما طالت مدة بقائها على هذا النحو، زاد احتراقها داخل دوحة. كان هو من استخدم قوته دون علم عندما كانت في خطر. كان قرارًا أحمق حتى لو لم يكن هناك طريقة للقيام بذلك دون استعداد. فكرت دوحة في ذلك ونظرت إلى لاريت باهتمام.

"لا تقل لي أنك لا تحبني."

كان مجرد التفكير في الأمر يجعل قلبه ينبض بقوة. كان يعتقد أنه سيكون أكثر راحة لمعرفة خلفيتها ورغبته في الأشياء المادية مثل الآخرين. لم تكن فكرة بسيطة، حيث اعتادت دوحة أن تحتقر هؤلاء الأشخاص. كانت دوحة قلقة من أن لاريت ستصاب بخيبة أمل من حقيقة كذبته. كان الأمر سخيفًا. لقد أخطأت دوحة بالفعل كثيرًا لدرجة أنها لا يجب أن تقلق بشأن مثل هذا الشيء.

كان هو الذي كذب وألقى الرسالة. كان يشعر أحيانًا بالإحباط من فكرة القيام بشيء لا رجعة فيه وكان لديه خوف رهيب من أن تكشف الحقيقة ذات يوم وتستاء منه. كانت دوحة تعلم أنه قمامة. ولكن حتى لو كان قلقًا وخائفًا مرات لا تُحصى، فإنه لم يندم على ذلك ولو للحظة. لو لم يكذب، لو لم يتخلص من الرسالة، لما استغل مخاوف لاريت لإخراجها من العاصمة.

لو كان الأمر كذلك، كان على لاريت أن تذهب مباشرة إلى أسراهان، لتراه مرة أخرى وتقع في الحب مرة أخرى. في تلك المرة، دون سوء تفاهم بشأن مهلة زمنية، ودون شروط علاقة تعاقدية، فقط الإخلاص. دون إعطاء دوحة فرصة، لم يستطع تحمل الموقف.

"بالطبع، أفضل أن أكون قمامة."

حتى لو كان ضحك لاريت ناتجًا عن كذبة، حتى لو كانت علاقة ستنهار قريبًا عندما تكتشف الحقيقة، فهو سعيد الآن. ابتسمت دوحة بمرارة، مدركة مدى عبثية تلك السعادة. على الرغم من أنها كانت مثيرة للشفقة، إلا أنه لم يستطع التخلي عن الغرور.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن