(اعتراف الألبكة!)
فتحت لاريت فمها بلا تعبير ونظرت إلى الشخص الذي تحدث معها. كان ذلك لأنه كان شخصًا غير متوقع.
لا، على وجه التحديد، كان قناعًا غير متوقع.
"يا إلهي، من يرتدي قناع الألبكة؟"
كان الشخص الذي تحدث إلى لاريت رجلاً أحمر الشعر بعيون فضية، وكان يرتدي قناعًا غير عادي حقًا. في الواقع، كان شيئًا غريبًا أكثر من كونه غير عادي.
قناع الألبكة بفرو أبيض رقيق! كان أفضل قليلاً لأنه كان قناعًا جيدًا، لكنه كان لا يزال شيئًا غريبًا.
حتى الملابس كانت فريدة من نوعها. بالنسبة لملابس الرجال، كانت منطقة الصدر مجوفة تمامًا، وكانت الأكمام واسعة جدًا لدرجة أنها كانت ترفرف كلما حرك ذراعيه. لقد اندهشت من الحس الجمالي لهذا الشخص على الرغم من رأسها المعقد.
"مرحبًا يا آنسة. هل أنت مريضة؟"
سأل الرجل ذو البنية الكبيرة بطريقة ودية للغاية على الرغم من نبرته الفظة والمتغطرسة إلى حد ما. عندما رأى لاريت واقفة في الزاوية وتتنفس بصعوبة، بدا قلقًا من أنها قد تكون مريضة.
"أوه، لا. أنا بخير."
ردت لاريت بابتسامة على لطف الغريب.
ومع ذلك، بعد الإجابة، أدركت أنها ليست بخير. كان رأسها يشعر بالدوار ولم أكن أشعر أنني بحالة جيدة لأنني قفزت فجأة.
"وجهك شاحب ... أولاً وقبل كل شيء، لماذا لا تنحني هناك وتجلس؟"
أشعر وكأنني على وشك السقوط. خدش رجل الألبكة طرف ذقنه بإصبعه وأضاف.
في الواقع، كان وجه لاريت شاحبًا ومتعبًا. مع اختفاء لون الوجه الأبيض مثل القمر، أصبح شكلًا يقلق حتى الغرباء.
فكرت لاريت للحظة، ثم أومأت برأسها. حتى لو فكرت في الأمر، فقد فكرت أنه إذا فعلت ذلك بشكل خاطئ، فقد تسقط.
سأقوم ببعض التمارين الرياضية بشكل منتظم! تنهدت لاريت وفكرت، لكنها ندمت على ذلك بعد فوات الأوان.
أرشدها رجل الألبكة بعناية إلى مكان تستطيع الاستلقاء فيه.
كانت يده قريبة وكأنه سيقبلها إذا انهارت، لكنه لم يلمسها على عجل. كان لديه موقف دقيق وأنيق، وكأنه تلقى تعليمًا جيدًا، على الرغم من أن ذلك لم يكن مناسبًا لجسده المليء بالعضلات الكبيرة.
"ابقي هنا لفترة من الوقت."
عندما انحنت لاريت على الحائط أثناء الجلوس على الدرابزين النظيف، تمتم رجل الألبكة بهدوء وغادر. على أي حال، أغمضت لاريت عينيها وكانت مشغولة بإخراج نفس ثقيل.
كنت لا أزال مرتبكًا للغاية. ومع ذلك، بعد أخذ نفسين عميقين، بدأت أفكاري تتوضح.
كان سيحدث على أي حال، وكان موتًا يجب قبوله. لذا، سيكون من الحكمة التركيز على سعادتك الفورية دون القلق بشأنها.