الفصل 53

2 1 0
                                    


(هل نستحم معًا؟)

<الأشياء التي يجب القيام بها قبل أن تغادر>

صرير قلم الريشة ورسم أحرفًا أنيقة. ومع ذلك، حتى للحظة، تم تلطيخ النقطة الأخيرة بسبب إيماءات اليد المترددة.

عبثت لاريت بالقلم ونظرت إلى الكتابة في دفتر الملاحظات. كان من الصعب بشكل غريب كتابة حرف تلو الآخر.

عززت يدها بوعي واستمرت في كتابة القائمة.

1. الانتهاء من تطهير جسد أسرازان

كان هذا هو أهم شيء. من أجل الوفاء بالعقد مع أسرازان، كان لابد من تطهير اللعنة على جسده تمامًا. بصرف النظر عن العقد، كان أيضًا شيئًا كان عليها أن تفعله من أجل سعادته، الشخص الذي تحبه.

انطلاقًا من الطريق حتى الآن، مرة أو مرتين فقط ستكمل تطهير الجزء السفلي من الجسم.

كان وجه أسرازان ممتعًا للرؤية عندما اختفت اللعنة تمامًا من جسده. ظهرت ابتسامة خافتة على زاوية شفتي لاريت، متخيلة ذلك.

2. راحة البال أيضًا! احذف الصدمة!

هذا الهدف الذي تم تحديده مؤخرًا قد تقدم أيضًا بشكل كبير.

على عكس ما حدث من قبل، عندما لم يخرج أبدًا دون تغطية وجهه، هذه الأيام كان أسرازان يتجول بدون ضمادة. غالبًا ما كان يرتدي معطفًا رقيقًا كالمعتاد، لكن لم يبدو الأمر وكأنه بسبب الصدمة.

في مهرجان إيزيس، كان هو من يرقص وسط الحشد بوجه عارٍ. بدا مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما كان مترددًا في الخروج إلى المدينة.

على وجه الخصوص، بالنظر إلى حقيقة أنه تبادل التحية دون أي صعوبة عندما واجه مجموعة الأميرات قبل بضعة أيام، اعتقدت أن قلبه أصبح هادئًا تمامًا الآن.

كان كافيًا لرحيل لاريت.

"واو ..."

زفرت لاريت فجأة بينما شد صدرها. أخذت أنفاسًا عميقة قليلة وضربت صدرها، لكن لم يتحسن شيء.

تأوهت ووضعت القلم على الطاولة. ثم، دون وعي، عبثت بالسوار الذي أعطته لها دوحة. كان الأمر وكأنها تتوقع أن يتم شفاء جسدها الميت من خلال لمسه بشكل متكرر، مما كان له تأثير علاجي.

لو كان لدي القليل من الوقت فقط. تمتمت لارييت بمرارة.

ثم التقطت القلم مرة أخرى وبدأت في كتابة القائمة التالية.

3. السفر مع أسرازان

أردت فقط أن أفعل هذا قبل أن أغادر.

حتى الرحلة القصيرة كانت جيدة. لم يهم أين كانت. اعتقدت أنه سيكون من الجميل السفر في البحر، ولكن حتى لو لم يكن البحر، سأكون سعيدًا جدًا بالسفر معه لأول مرة.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن