الفصل 116

0 0 0
                                    

بعد الانفصال الكامل عن دوحة، عادت لاريت مباشرة إلى قصر كانديل.

لقد شعرت بغرابة.

لقد شعرت بالارتياح وكأن قلبها قد اخترق، ولكن كان هناك تلميح من المرارة.

كان ذلك لأنها تذكرت وجهه عندما بكى وقال إنه آسف. كما شعرت بالأسف على أسراهان.

لقد أصيب بجروح خطيرة بسبب الدوحة، ليس فقط الحروق الناجمة عن انفجار العربة، ولكن أيضًا جروح القلب نتيجة فقدان لاريت.

إن تمني السعادة لشخص يؤذي أحباءه كان جنونًا حتى عندما فكرت في ذلك.

لم يكن هناك ما يقال عندما شعر أسراهان بخيبة الأمل فيه.

"ولكن هذا كان قلبي الحقيقي."

جلست لاريت على السرير وأمالت رأسها ودفنت وجهها في حجرها.

كانت مشاعرها تجاه الدوحة معقدة للغاية.

لقد كان الكراهية أكبر من المودة، لكنها لا تزال تتمنى سعادته.

لقد صلت أن لا يلتقيا مرة أخرى أبدًا، ولكن في يوم من الأيام سيكون سعيدًا.

بعد كل شيء، كان هو من أنقذ حياة لاريت. لولا شفائه، لكانت قد انفجرت حتى الموت حقًا. لكن هذا لم يكن السبب الرئيسي وراء رغبة لاريت في سعادة دوحة. كان السبب الرئيسي هو أنهما يشتركان في الشعور بالوحدة.

لاريت، وأسراهان، ودوحة، كلهن يعانين تحت ظل والديهن. أنجبت لاريت آن، وأنجبت أسراهان هالستين، ورغم أن الألم لم يختف، فبفضلهما، تمكنوا من نسيانه لفترة وتحمله. حتى التقيا وشفيا جراح بعضهما البعض تمامًا.

ولكن لم يكن هناك أحد ليقف بجانب دوحة، حتى الأمل الوحيد الذي يُدعى "لاريت" قد تركه. كانت تعلم أن الأمر ليس خطأه، لكنها ما زالت تشعر بالحزن لأنه لم يتمكن من الهروب من الظل الملطخ بالدماء. كانت تتمنى له السعادة لهذا السبب أيضًا.

"لارييت."

رفعت لاريت رأسها مندهشة من الصوت المفاجئ. وعندما عادت، كانت أسراهان بجانبها. لا بد أنها لم تسمعه يقترب لأنها كانت غارقة في أفكارها.

"متى وصلت إلى هنا؟"

"لقد وصلت للتو. كنت متشوقًا لرؤيتك."

"أحسنت؟"

همست آسراهان وهي تقبل لاريت بلطف على جبينها.

"هل أنت مريض؟ أنت لا تبدو بخير..."

عندما وصل صوته العذب إلى أذنيها، قامت لاريت بتشويه وجهها لا إراديًا. كان ذلك بسبب الشعور بالذنب.

"اليوم التقيت بالدوحة."

اعترفت بنظرة قاتمة على وجهها.

"لقد اعتذر، وقال إنه آسف... فقلت له شكرًا. شكرًا لك على علاج هذا المرض المستعصي، لأنني أستطيع أن أكون سعيدًا حيث أنا..."

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن