الفصل 99

1 2 0
                                    

مرت ثانية وكأنها دقيقة، وشعرت بعينيها تغلقان، وأصبحت حواسها أكثر حساسية.

شعرت بأن أسراهان يقترب منها، وسرعان ما لامست طرف أنفه أنفها برفق. وأخيرًا، انتقلت إليها ملمس شفتيه الخشنتين. وفي تلك اللحظة بالذات، شعرت وكأن قلبها توقف. ورفرفت رموشها الوردية الطويلة بتوتر مبهج.

أمسك أسراهان وجه لاريت بقوة وجذبها إليه. كانت تلك اللحظة التي انفصلت فيها شفتيهما قليلاً وكانتا على وشك التداخل بشكل صحيح.

"لاري! إذا كنت مستيقظة، تناولي الطعام!"

انطلق صوت حمد من خلال باب من القماش، كان عالياً لدرجة أنها شعرت وكأنه يصرخ بجوار أذنها مباشرة، ارتجفت وحاولت تجاهل نداءه، أرادت فقط تقبيل أسراه وترك كل شيء آخر جانباً، لكن عقبة حمد غير المقصودة لم تنته بعد.

"كل، كل!"

"هل استقبلت شبحًا مات لأنه لم يستطع الأكل؟" همست لاريت في قلبها، والغضب يتصاعد إلى رأسها. اعتقد أسراهان أيضًا أن الأمر قد تجاوز الحد في هذا الموقف، لذلك عض نفسه ببطء.

لم يستغرق الأمر سوى ثانية واحدة! لا، من المحرج أن نقول إنه وصل. سيكون من الأفضل أن نقول إنه مر. عضت لاريت الجزء الداخلي من شفتيها باستياء. كانت عيناها البنفسجيتان تتوهجان بالاستياء تجاه حمد.

"...دعنا نذهب."

"نعم، دعنا نذهب معًا."

ابتسمت لاريت بشكل محرج عند اقتراح أزراهان ولم تندم على القبلة؛ لم تكن قد أنهت المحادثة معه بعد، لكنها كانت غير مهمة لدرجة أنها قاطعتها. ولكن بعد تأخير قليل، بدا أن حمد دخل الغرفة بالكامل وصاح، مما جعلها تجلس مع تنهد صغير.

كانت في حالة جيدة جدًا، ربما بسبب النوم العميق. ثم ظهرت جروح أزراهان مرة أخرى. نادت لاريت عليه على الفور ليشفى قبل تناول الطعام.

"اسراحان اولاً جرحك..."

"أنا بخير مع هذا النوع من الجروح. اعتني بنفسك أولاً."

لم يمر الكثير من الوقت منذ استيقاظه. أضاف آسراهان بحزم. ثم غادر الغرفة دون تردد. تبعته لاريت وأصرت على أن مانا الخاص بها قد عاد كثيرًا وأنها تستطيع فعل ما يكفي باستخدام سحر الشفاء، لكن لم يكن له أي تأثير.

"هل مؤخرتي ثقيلة لهذه الدرجة؟ لا تتحرك بسرعة! سوف يبرد الطعام."

كان حمد جالساً على الأريكة، يتذمر وهو يراقب أزراهان ولاريت وهما يسيران في الممر. وعلى عكس ما قاله، كانت الطاولة المليئة بالطعام لا تزال مشتعلة باللون الأبيض. جلست لاريت بعناية على الأريكة. جلست أزراهان بجانبها ورفعت ملعقة برشاقة.

"هذا هو عشاء سيد أستار ودوق كاندل."

تناولت لاريت حساء الفطر الساخن وفكرت أنه في قاعة الطعام الأكثر روعة، لن يكون كافياً تناول طعام فاخر على طاولة طويلة مغطاة بمفارش المائدة.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن