الفصل 26

5 0 0
                                    

(هل يمكنك مساعدتي في الاستحمام؟)

أغمضت لاريت عينيها بإحكام. وبينما كانت تفكر في الألم الذي سيحل بها بعد فترة، تصلب جسدها بالكامل مثل الجليد.

ولكن على الرغم من وجود ضوضاء عالية واهتزاز العالم مثل الزلزال، لم تشعر بأي ألم.

"ماذا ...؟ هل أنا ميت بالفعل؟"

إذا كان الموت بهذه البساطة، فإن ما كنت خائفة منه حتى الآن سيكون سخيفًا. لاريت، التي شعرت بالحيرة، فتحت عينيها ببطء بحاجبين عابسين ونظرت إلى الأعلى.

ثم، قابلت مشهدًا مذهلاً.

خلف لاريت، التي كانت القرفصاء، كانت دوحة تمسك بمقعدها.

وكان هناك حاجز حماية ضخم على شكل كرة يحيط بهم في دائرة. كان حاجزًا ذهبيًا أكثر إشراقًا وأكثر بعدًا من أي طاقة رأتها على الإطلاق.

على عكس حاجز لاريت، الذي كان من السهل كسره، دعم حاجز دوحة شظايا المبنى المنهار دون أي اهتزاز. ونتيجة لذلك، لم يتعرضوا لأي إصابات بخلاف بعض الخدوش من السقوط.

دوحة، الذي مد يده نحو السماء وصنع حاجزًا، نظر إلى لاريت بأول تعبير رآه على الإطلاق. كان لديه وجه شرس وبارد، على عكس المعتاد، مع ابتسامة لطيفة فقط.

عبس وفتح فمه بصوت منخفض.

"ري، هل أنت مجنون؟"

بدا الأمر وكأنه وحش يزأر. اتسعت عينا لاريت عند النبرة الخشنة غير المعتادة لنبرته الودودة والذكية.

"لماذا لماذا ..."

فواق! فوجئت بالحاجز الذي خرج، لم تستطع لاريت إلا أن تسأل لماذا.

لا، ما كان أكثر أهمية من سبب حديثه القاسي الآن هو كيفية تنظيف حطام المبنى المنهار فوق الحاجز. كان كبيرًا جدًا وكثيرًا لدرجة أن السماء بأكملها كانت مغطاة.

هل يمكن لدوحة الحفاظ على الحاجز حتى يتم إنقاذه؟ فكرت لاريت بجدية، حابسةً أنفاسها لوقف الفواق.

لكن هذا كان قلقًا عديم الفائدة. "دوحة، الذي أكد نظرة لاريت، لوح بيده مرة واحدة بتعبير عن عدم الموافقة، وتطايرت الشظايا المتراكمة على الحاجز في السماء مثل بذور الزهور التي تهب في نسيم الربيع.

تشانج-!!

طبقة سميكة من الغبار حجبت الرؤية بينما تدفقت أنقاض المبنى إلى الأرض المحيطة. جعلت رياح الغبار التي اخترقت بين الحواجز لاريت تسعل.

"لماذا؟ هذا هو السؤال الذي يجب أن أسأله."

دوحة، الذي حقق الحاجز، تمتم بصوت بارد. ثم اقترب من لاريت وانحنى للأمام ببطء. سرعان ما التقت عيناها الذهبيتان الشرستان بنظراتها.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن