الفصل 78

0 1 0
                                    


(ما هي علاقتك بزوجتي؟)

كان دوحة.

صديقي دوحة، الذي ودعته بالفعل. على عكس العادة، كان يرتدي قميصًا وبنطالًا ويربط شعره، وينظر إليّ ويبتسم.

"الشعر البلاتيني يناسبك جيدًا، ري."

نظرت إليه لاريت وهو يمدحها بعينين واسعتين في دهشة.

ماذا كان يفعل هنا؟ كيف تعرف عليّ في هذا الزي؟ ما هذا الحاجز غير المرئي الذي يخفينا؟

كان لدي الكثير لأسأله. لكن لم تخرج أي من الكلمات من فمي.

"دوحة ...!"

نادت لاريت باسمه بصوت باكٍ. سقط حواجبها بشفقة.

"سعدت بلقائك ...!"

كان لطيفًا جدًا. لكن الأمر لم يكن هذا فقط.

راحة عدم الوقوع في أسر الفرسان. فرحة رؤية صديق بعد سنوات عديدة. ازدهرت العديد من المشاعر واختلطت في لحظة.

وفوق كل شيء ... أدركت أنني لست مضطرًا للموت.

عندما سمعت من طبيب أن الوقت لم يحن بعد، أو عندما عدت إلى غرفة النزل لتنظيم خططي. لم أصدق أنني أستطيع الاستمرار في الحياة. كنت أعرف ذلك في رأسي، لكنني لم أستطع قبوله في قلبي.

ومع ذلك، عندما قابلت دوحة، الذي اعتقدت أنني لن أراه مرة أخرى، والذي ودعته بسبب الوقت المحدد، قابلته فجأة.

لا يجب أن أموت،

يمكنني الاستمرار في الحياة.

امتلأت الفكرة برأسي، وسرعان ما أصبحت الدموع ساخنة في عيني. ارتعش طرف أنفي وارتجفت خدي. انفجرت

لاريت في البكاء وبكت مثل الأحمق.

"سعدت بلقائك ..."

"ري؟!"

ولم يستطع دوحة إخفاء حرجه من بكاء لاريت بمجرد مواجهتها.

"لماذا، لماذا تبكين؟ ماذا حدث؟"

هل هاجموك؟ سألت دوحة بعيون حزينة. "كان قلبه ينبض بسرعة وغضبه يتصاعد عند رؤية المرأة التي يحبها وهي تبكي..

"لا، هيك، الأمر ليس كذلك، إنه فقط، من الجيد رؤيتك... واااو!"

بكت لاريت مرة أخرى. لم أستطع حتى أن أفهم لماذا كنت أبكي كثيرًا. لكنني لم أستطع التوقف عن البكاء.

حدق دوحا فيها بوجه محير، وتصلب جسده. لم يكن يعرف ماذا يفعل لأنه لم يكن قادرًا أبدًا على تهدئة امرأة تبكي. كان خائفًا من أنها ستبكي أكثر حزنًا إذا حاول بلا جدوى.

"من الجيد مقابلتك أيضًا. من الجيد مقابلتك. أفتقدك، ري."

بعد التفكير لبعض الوقت، ربت أخيرًا على كتفها. كان قرارًا اتخذ بعد دراسة متأنية.

 إعتقدت أنني لن أعيش طويلاً!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن