توضيح

15 3 24
                                    

هلوو..💗



أتوقع لحد الان ما حد متوقع الأحداث أو فاهمها بشكل كلي..

ففكرت إني أوضح بشكل أدق في بارت منفصل بحيث الموضوع يكون مكتمل وواضح بالنسبة لكم.











أولا النقاط الواضحة هي إن لوهان وسيهون أعداء.
هذي حرب عالمية.
مناصبهم مرموقة.

ووضعهم حرج تماما.

أتوقع هذي ما فيها جدال..

ثاني شيء هي شخصياتهم..

سيهون شخصية عاطفية ومتزعزعة بينما لوهان على النقيض تماما.. شخصية قوية وصلبة ومبهمة.


لحد الحين الموضوع واضح.

المنطق الحين لما شخصيتين مثلهم بيتلاقوا أكيد بيصير خلافات كبيرة، مشاكل وشجارات وسوء فهم.

لأن في طرف يفكر بعواطفه ويمنحها سيطرة على تصرفاته فيما الطرف الثاني عقلاني وواقعي تماما.

وهذا تحديدا اللي صار.

عندنا طرف مفرط في المشاعر، وطرف جاف تماما لا ياخذ ولا يعطي لأنه مقتنع إن المشاعر ضعف وإن الوضع اللي هم فيه ما يتحمل أي تخاذل أو تردد.

وهو صح.







أكيد الجدال هذه المرة ما بيعجبكم بس خلوني أوضح إن سيهون مشاعره منطقية لكن في غير وقتها.

طفولته مدمرة وحياته كلها مبنية على خطأ هو ما ارتكبه، محتاج عناية وحنان وهذا أبدا مش الوقت المناسب ولوهان مش الشخص اللي ممكن يقدمله مشاعر أبدا.

لوهان رد فعله طبيعي وأعيد واكرر إن ذي حرب. الرواية مش خيالية من نوع إنها ما تكون واقعية أبدا بالعكس..

يعني الأحداث وردود أفعاله تجاه تصرفات سيهون منطقية لو بنربطها بنوع شخصيته اللي هي شخصية جافة ومنغلقة لأبعد الحدود.

مناصبهم كبيرة، الحرب كبيرة، الجيوش كبيرة والمخاطرة كبيرة.

وفوق كل ذا سيهون يطالب بعناية ويحاول إنه يتخطى حدود المفروض يبتعد عنها.

لوهان حذر مرة واثنين وألف والثاني ولا كأنه سمعه ومصر إنه يبدي عواطف بل ومنتظر رد لها بعواطف مشابهة..

𝑴𝒚 𝒇𝒓𝒆𝒆𝒅𝒐𝒎, 𝒚𝒐𝒖𝒓 𝒈𝒍𝒐𝒓𝒚  || حــريتـي، مـجــدُكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن