(شكرا علىى دعمكم البارحة ، و اتمنى فعلا ان نتفاعل من الحين عشان انا بعد من الممكن اوقفها لو كنتو مو حابينها ، و دليل اذا كنتو حابينها او لا هو دعمكم من هلال الفوت و الكومنت ، علقوا ع الفقرات عشان اجيب فصفص و اقراهم انا بعد احبكم كومه )
الى الان لا استطيع التصديق ما الذي حدث في الدرج الخارجي للقصر الى الان ، لصوص ، و وفقا بكوني كنت سأموت لولى تدخل ... لص..
اللهي انا الى الان لا اصدق بانه قد قام بلمسي بتلك اليدان المتسختان الى الان ؛ ساعته لا تزال انامي و انا على طاولة غرفتي ، لا استطيع ان اراجع اكثر من هذا ، انا فقط افكر ..
" بو.."
سيلين ارعبتني الان بصوتها الغير ناضج ، التفت اليها بحاجبان مرفوعان و انا اتنفس براحة محاولة ان لا ازعج نفسي فانا غالية ، غالية جدا جدا ...
" انتي تصمتي و تخرجي خارج غرفتي الان ، لانني بالفعل لست بمزاج جيد ، و كنت سوف اموت بسببك اليوم ايتها الحمقاء .."
اقولها اليها بنفاذ صبر و انا احاول ان ابعد بنظراتي من عليها اعتمادا الى ما الذي سيحدث بعدها
" تمزحين !"
" ومنذ متى و انا اتمازح معك سيلين ، اعني و هل ترين موضوع موتي مزحة ايتها الخسيسة ، لولى لم اتبعك وانبهك من ملاقات ذلك الفقير لما وصل بي الامر الى ذلك ! "
"برغم ان حديثك به تهكم كبير الي ، الا انني ساقول اليك سلامتك وعودة حميدة في بداية الامر ، ولا تنسي بانك انتي من قمتي بتتبعي و انا لم اجبرك على هذا اختي ، تصبحين على خير "
عيناها تحددتا وهي تغادر لتجل من مقامي اقف الان وو انا اذهب لاقوم بقفل الباب
" هذه هي جزاتي ، لقد كان هنا لصوص و انا خاولة انجادكم جميعا ، لما لا يعلم الجميع بانني نعمة ، حتى و انا كنت بموقف كدت فيه ساموت ، انجدتهم من لصوص قد هربوا بمجرد ان وجدوني ! "
صرختها الى نفسي و انا احاول ان لا اتأوه اكثر ، تنفست بزفير و شهيق ..
" انتي جميلة انتي مثقفة ، انتي نعمة لا يستطيع ايت احد ان يقدرك ابدا ؛ انتي شي كبير جدا و ثمين ! "
اقولها الى نفسي بجملة ارددها لكي اداوي نفسيتي عندما تتعكر ، و من الواجب ان تكون قليلا ؛ لانني شي اغلى من المزاج العكر
_
" انا لا اصدق بشأن سوداء المتحدة التي قد حطمت البارحة ، انا حقا حزينة عليها"
امي من كانت تقول متذمرة ونحن الان غلى طاولة الطعام ،ليس من الغريب ان تستاء على تحفة جميلة كتلك
" انا اخبرتك سابقا بان مكانها في الدرج الخارجي الخلفي للقصر فكرة ليست بمحببة "
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !