(مرحبا بنات ، اعتذر على الاخطاء الاملائية ؛ لكن اعذروني لاني كتبتة بفون ؛ وعارفين الفون ؛ انا راجعتوا بس اذا شفتوا غلطهوعرفوها من العيون .. المهم البارت اليوم طويل حيل حيل ؛ فيه كثير اشياء تحمس ؛ نوصل البارت 180 فوت و اكثر من خمس مئة كومنت ؛ ورح ينزل اللي بعدو مباشرا ؛ احبكم كلكم كلكم واللهي ❤")
"لما هذا الان !"
هاري من يقول الي و انا بمجرد ان تيقنت الى نفسي الان صفعت وجهه الطويل امامي .
" انت تعلم لماذا !"
اقولها و انا ابصق الحديث في وجهه ، هو متماسك و انا لا استطيع ؛ حرية شخصيتي و كبريائي العارم جعل من بدني غير مستقر وانا استمع الى حديثة و هو يلقيه الي
" الان افهمني من هذه التي بالداخل هاري ، و لما عليها ان تمكث هذه الليلتان برفقتنا هنا "
اقول اليه و انا اشير باصبعي الى الباب ، فالشخص الذي قد نادا علينا ونحن امام البحيرة كانت فتاة .. وتعرف هاري
" انها حبيبتي حسنا ! "
فتحت بعيناي بتوسع و انا انظر الى وجهه الغير مطلع الي ؛هو يتهرب من النظر الي ، و انا لا احاول ان اعطي ايت ردت فعل غير الغضب ، وهذا ليس اكثر من غضبي على نفسي
" يا اللهي انا ماذا فعلت ، يا اللهي .. لما وقعت بذلك الخطأ مرتين ، لا يجب ان اقترب منك و بهذه السرعة ؛ الامر ليس كما تنظر اليه ، انت شخص يجب ان اكرهه هنا ، اتيت بي الى هنا بدون رغبة مني و الان انت فقط تقبلني و تعترف بانك ..."
" معجب بكي نعم !"
مباشرا يقول مستشير لي بتلك العينان اللامعة و نحن متوقفان امام بعضنا البعض في الفناء الخارجي للكوخ ، بينما حبيبته تلك في الكوخ سبقتنا بدون حتى ان تسأل وتستاذن.
" انت من المستحيل ان تكون طبيعي ، اتعلم لما لا تاخذها من ناحيتك بحكم انك مرتبط و انسى كوني لا اناسب شخص مثلك !"
انزعجت ملامحة
" انا فقط كنت ..."
قبل ان يكمل اغلق فمه بيده و هو يعود للاشارة باصبعة السبابة الي قبل ان يبدا بالكلام الذي يكتمه الان ..
" يجب ان نجد حيلة لكي نقولها الى سارا المتواجدة بالداخل ، انا وهي حبيبان غير مستقران مع بعضنا البعض ؛ بمعنى .. "
يقول ولا يزال يتوقف عن الحديث لكي يقوم بالنظر الي من جديد وهو يقترب ؛ ولا انسى ان استمع الى نبرته الهامسه الي لكي لا تستمع الي .. سارا ، اسمها هذا اذا
" بمعنى ماذا هاري ؟"
يداي الاثنتان مربعتان على صدري و انا انظر اليه
" بمعنى انها علاقة جسدية منذ ان انتقلت هنا ؛ لا احد غيرها يعلم بمكاني هنا ، ونحن من الاصل كنا قد انفصلنا !"
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !