Eg:13

8.8K 682 539
                                    

(مرححبا حبيباتي , اعتذر لاني ما نزلت بارت لان فعلا انقطع النت بحكم ان اختكم في الله ما دافعتوا هالشهر , ىالمهم شكرا لانكم ملتزمين بالقوانين و اليوم بعد جاي عبالي نوصل الكومنتات لخمسمئة كومنت 180 فوت ايوه تغير عشان قدرنا نوصلوا بيومين , اتمنى نساعد بعض دائما عشان اضل انزلكم بارتات كمان اكثر , احبكم فالله وحدة وحدة )


طرق الباب و تزحزح جسدي بعيدا عن المرات محملقة بالباب

" ماذا ؟"

" هل تريدين ان تذهبين برفقتي الى البحرة ، اعني للاستحمام ، كما تعلمين لدي يوم واحد مخصص و بما انكي برفقتي اذا بالطبع لن ادعكي تتعفنين!"

هاري يقول لكي اقوم بنفخ الهواء متذمرة من على صدري و انا افتح الباب لأقابله مباشرا

" انا لا اعلم لما تقوم بتحديد ، هذه بحيرة ومن الممكن ان تستحم بها يوميا بدل يوم في الاسبوع هذه قذارة و من الواضح بانني بدأت اتعايش معها "

اقولها الى هاري الذي كان يقوم بإزالة قميصه ، برغم برودته و حدت حديثي ، الا انني .. استحببت ان ارى .. جسده

" لانه ببساطة ليس فقط ملك لي ، انه ملك لسمك ايضا و من الحق ان يستمتعوا بالحياة الخاصة بهم ! بعيدا عن الضوضاء ، فبدل ان ازعجهم كل يوم ، يكفي الي يوم ! "

يقول و هو يبتسم الي بجنبية ، انا فقط احاول ان اقوم بالتركيز على ملامحة فعيناي المنمقة لا تقاوم اليوم ، اللهي كيف عليه ان يكون لديه هذا الجسد بدون رياضة حتى !

" هيا انتقي ثيابك ، وتوقفي عن النظر الى معدتي ، نعم اعلم انا مثير "

لم الحق بقول اي شي اليه لان مثواه قد غادر من امامي ، تنفست بتذمر وانا اقوم بأخذ احتياطاتي ، فانا لست مستعدة لكي تقم احد القردة بسرقة ثيابي ..اشعر بالحكة في الحقية في هذه العلامة المتوسطة عنقي وتجعل مني اريد ان اهرش على رقبتي فعلا , اظن بانها لسعة من حشرة غبية قد استحبت دمي الثمين ..

" لما لا تسكنين بالداخل اللهي آب يجب ان تسرعي قليلا , حاولي ان تكوني نشيطة "

يقول هاري ليجعلني اقف امامه بتزمت و انا اعدل منشفتي متجاهلة الحكة التي على عنقي

" انا نشيطة طوال عمري , الا ان مكوثي بجوارك بدون ايت شي اشغل به فراغي ووقتي الذخر هو ما يجعلني لا استطيع , نعم انا لا استطيع ان افعل شي في مملكتك الغير معروفه هنا .. "

انا فقط اتحدث وهو يقوم بالحملقة على .. العلامة التي على عنقي الان , وابتسم بجانبية ام انا من بدأ لي بانه حذق بحكم انه قد

قام بإزعاجي قبل قليل

" انا اتحدث , ولأكمل ما اقول فانت اتيت بي من قصر وليست مستنقع مثل الذي تعوم به .. "

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن