Eg:4

11.5K 705 290
                                    

(علقوووا ع الفقرااااااتتتتتتت ، وحطووواا فوووت )

" انت تبعد جسدك القذر عني و الا اقسم بانني سوف اوسعك ضربا ايها .. "

قبل ان اكمل كلمتي قام بوضع يده على فمي و هو يقوم بقرص شفتاي مع بعضهما باصبعه ، الغبي كيف يتجرى أن يفعل هذا بي ، انه فقط يجعلني اضحوكة فوق وقاحته و هو يعبث بكلتي شفتاي بهذه الطريقة ..

" انتي من عليك ان تخرجي ساعتي الثمينة ، فانا منذ ان وقعت مني في تلك المرة و انا لا استطيع استترجاعها منك ! و فوق عهذا وقاحتك وانتي تتحدثين معي و لم تعتذري برغم انني انقضت حياتك "

ابتعد عني و هو يحاول ان يشهب بخطوات سريعة ليقوم بفتح التافذة بمجرد ان استمع الى طرقات بابي ..

" ا..."

" اششش"

اشار الي بإصبعه بأن أصمت ، لا اعلم لما اشتمر الان بالسكوت اليه و اطاعة ، وها انا افكر بالامر حتى و لا اتحدث ، انا فقط انظر اليه وهو... يهرب

" استمع الي انت ، ايها اللص الغبي ، اتعلم بعد تصرفك هذا انا لن اقوم بإرجلع الساعة ؛ ولعلك تجدها في اكبر مستنقع للخردة ، لا اهتم !"

فتحت النافذة التي لم يخرج منها سوى لدقيقة مختفي بسرعة لا اعلم كيف تكون منها مهارة ، انا فقط قلت حديثي وانتهاء بي الامر الان و انا اغلق النافذة بقوة ..

" انتي جميلة ؛ انتي مثقفة ، انتي شي كبير على هذا العالم ؛ انتها ثمينة ، انتي مثالية جدا و لا يوجد بكي ايت خطأ آب "

اقول و انا ازفر الشهيق و الزفير ؛ الهي ما عسى ان يقول الي من هو طارق الان ، مجنونه و اتحدث مع نفسي في حال ذلك السافل كان هنا ..

ذهبت الى الباب وانا احاول ات اتنفس الصعداء و انا اقوم بفتح مقودة ..

لا يوجد احد بالخارج ، نعم انا متاكدة و انا اقوم بالنظر الى الخارج ، فلا يوجد احد برغم تاكيد بان هنالك من طرق الباب .

_

مرت ايامي الاخيرة و انا في مكاني ، فقط هائمة و افكر في الوضع الذي انا به، لا استغرب نفسي البته لما افعل ذلك ففي كلتي الحالتين انا رابحة و غير خاسرة في امر الامير الذي علي ان افكر به رغما عني ..

فسأكون زوجة رسميا الى الملك القادم للبلاد ، واتخيل فقط كم من العاشقات بالعالم من تتمنى ان تكون في مكاني الان !

ارتشفت كأسي الخاص بالشاي و النعناع الذي افضل في هذا الوقت من اليوم ، و انا على زاوية غرفتي افكر ، افكر بهدوء مع موسيقى تروق الى حسي الراقي الشجي الذي افضل كأنا فقط .

نظرت الى اظافري و انا احملق بتسويهم ، اشعر بان البنصر ليست مساوة بالشكل الجيد ، و موعد اظافري بعد يومان من الان !

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن