Eg:37

7.3K 532 410
                                    

( مرحبا بنات , يالله 200 فوت , مع زيادة شوي في التعليقات عشان نحمس بعض و ندعم بعض , الله يساعدني على اسعادك يا رب , و شكرا لكل بنت تقرالي و تحاول بقدر الامكان انها تعمني , يالله اذا تعدو التعليقات اليوم 600 رح انزل بارت اطول من هذا ! )

صمت و لم اتحدث , انا فقط اشعر بانني سئمت من الكذب الذي اشعر في عينان هاري و أقاويله الذي ينتقيها الي , انا لم اعتاد على التجاهل كثيرا و لست غبية لكي اقوم بالتصديق ما يقوله في الكثير من المرات الذي لا يجب علي ان اكون كذل , فانا اذكاء بكثير مما يتوقعني هو !

لا يهتم ولم يعد يعلم من اكون انا , حبي و اخلاصي اليه انساه , اناه من هي اب , و من يعلم من الممكن ان يكون قد انساني انا ايضا من انا لأصمت لهاري الى هنا , لا اعلم ما الذي جعلني اقوم بإخفاء تلك السلسة بالذات ..

" ما بكي صامته , هل كل هذا لأنك ستفتقدينني بعدها , لا تقلقي سوف احاول ان اطرق نافذتك .. "

يقولها الي وهو يتولى القيادة , امسك بيدي وهو يقوم بتقبيلها , لا اعلم ما الذي يجعلني الان انظر الى يدي التي على يدة و اتسأل , كيف انا صامته الى الان , هل كل هذا تنازلاً مني الى الحب , كيف ذلك , فانا لم اكن كذلك ,ليس لي كلمة واتجاهل لأصمت ..

سحبت يدي من على يده و انا اسند بها على جسد تشارلي المتواجد على قدماي

" نعم مرحبا سارا ! ..."

التفت الان اليه من جديد وانا اراه يتحدث في الهاتف الخاص به

" نعم انتي في روما اذا الى الان ؟ ! حسنا هل ابتعتِ الاشياء التي طلبتها منكي .. حسنا , حينا الى .. "

" قبل ان تغلق الخط هاري , اخبرها بانني اريد ان اقابلها الان في روما , الامر طارئ ! "

اقول اليه بإلحاح وهو فقط ينظر الي بتسأل واضح في ملامحة والسماعة على اذنه لا تزال ماكثة

" حسنا هي سمعتك آب , الى اللقاء الان سارا .. "

اغلق الخط الان وهو ينظر الي بتسأل واضح على ملامحة

" ما بها حاجباكِ معقودتان بهذه الطريقة ؟ "

" لا شي , لا تركز على ملامحي كثيراً لأنني بالفعل اشعر .. اشعر بالكثير من الامور الغير مفهومة الان ! "

اقول الي بتردد , ليمسك بأصابعي النحيلة بقبضة اقوى

" لا احب الاجابة او المعرفة عن ايت شي ليس بمفهوم , يكفي باننا الان ذاهبان الى روما ولا اعرف الى اين سنصل , لما انتي هنا برفقتي ! "

" في كلتي الحالتين كنت سآتي معك الى روما ! ام انت كنت تريد مني ان امكث لوحدي في الغابة ؟ "

قول اليه عالنه انزعاجي , لكل ليس هذا هو السبب الحقيقي , بل السبب الحقيقي كوني بدأت اشعر بتشويشي الذي كنت اكنه الى هاري يتحول الى .. فعلا عدم ثقة بحكم انني اشعر بانه يكذب علي , لا وبل متأكدة , هنالك شي غريب اريد ان افهمه ولا استطيع ..

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن