Eg:61

5.8K 462 694
                                    

( مرحبا حبيباتي , كيفكم اليوم , تصدقوا عاد توني اعرف ان في السعودية بكرة بيبلشوا المدرسة , الناس مبلشين من متى مدارس , المهم لا تتذمروا عليها , تراها احلى ايام حياتكم حاولوا تستمتعوا فيها , لانه بتروحوا بجامعة بتشلخ فيكم تشليخ , لا والله بس اقولكم يعني , المهم شكرا جزيلا على ال1000 كومنت , و اتمنى اقي مثلهم اليوم عشان انزل البارت الثاني , يلله يا بتت انتي وهي ..)


_

* هاري .. انا حقا افتقدك ، لقد مر اسبوع كاملا لم اراك به ! ارجوا ان ترد من بعد سماعك هذه الرسالة !*

تقولها بمجرد ان استمعت الى صفارة النداء الخاصة بهاتفة لرسائل الصوتية المستلمة , امام نافذة غرفتي أخاطبه صوتاً بدون رداً اساسياً منه ، لا يريد التحدث الي و لا يستنكر فهو لم يمانع و لم يرد في نفس الان ..

ففاعلياً بعد منظرناً السابق في مولاي انا و ادم الامر متلبسني بدون جدال ..

" الى الان لم يرد ؟!"

يد سيلين و نبرتها اقتربت مني و هي تقول الي , ممسكه بيدها على كتفي و هي تخاطبني بنبرتها الهادئة , نعم فسيلين السند الي و الاذن الصاغية مهما حدث بيني وبين هاري بالأخص !

" سيفعل انا متأكدة بان هاري لن يظلمني ! هو متفهم و سوف يتساير ، الا انه يحتاج الى الوقت ! انا اعلم !"

لا اعلم ان كنت اهدى نفسي بهذا الحديث , ام انا من يريد ان يقوم بأقناع نفسه بذلك ، فهاري حليم ، لكنه عندما يغضب لا يرحم وهذا ما يجعلني اشعر الارتعاب منه حتى و ان لم افعل شي في حق علاقتي به!

" هو كان غاضب !و غاضباً جدا سيلين ، لكنه لم يتصرف بوقاحة برفقة ادم البته في ذلك اليوم ، اكتفى بالنظر الي وهو يدعوه للخروج بكل احترام ."

اصف ما كان في ذلك اليوم الى سلين و اقول بشرود

" وعندما بررت اليه ، كان فقط ينظر الي بهدوء ، الا انه متحدد الملامح ومتضح بانه غاضب جدا فمن طريقة احمرار وجنتاه وهو يحدق بي و بجسدي تحديدياً كان يوضح حقا عن مدى الخذول الذي قد تسببت اليه !"

" اعذريه ، وفي مكانه دوما ترصدي وضعي نفسك ، لتعلمي كم من الالم قد يكون قد تعرض اليه .. "

سيلين تقول الي ولا تزال يدها مربطه على كتفي . اعلم بانها تشفق على حالي الا ان هذا ما يتوجب علي الان ، هو كوني استشعر هذا بالفعل بنفسي و لا استطيع ردعة البته .

" اميرتي حبيبتي آب .."

انه صوت امي من قد اتى من خلفي لتشغلني الان ، وليس من الغريب ان تدخل بدون ان تطرق الباب في بعضاً من الاحيان ، فهي عندما تكن متحمسة تدخل بدون مقدمات ؛ تريد ان تقول ما لديها و انتهاء الامر .

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن