Eg:17

8.6K 614 574
                                    

(السلام عليكم بنات ؛ يالله 180 فوت ، واكثير من خمس مةدئة كوننت ورح ينزل البارت التالي مباشرا ، اتمنى يكون تحطوا بسرعة عشان فعلا تستاهلوا يكون لكم بارتين في اليوم ❤
واشكركم كل الشكر للن البارحة الكل عمل كومنتات و كنتوا متحمسين بطرؤقة حمستني حقا )

" ولما علي ان افعل ذلك ؟ انا لا افهم آب!"

تقول الي سارة لتجعلني اريد ان اضرب فمها الرخيص الان ، لكن ايضا ليست غلطتها ؛ ولا يجب ان اعاملها بجمود برغم تدني مستواها امام مقامي ، الا ان  انا من علي ان اقوم بمسايستها الان فانا احتاجها .   

" انظري الي ، ما رايك ان تخرجيني ؛ وبعدها ساخبرك ؟!"

" حسنا سنخبر هار.."

" لا لا هاري لا ، لا تقولي له ، انا فقط اريد ..ايد ..اتعلمين ،اعني  انتي فقط لا تقولي اليه شي "

اقولها اليها بنبرة سريعة و هامسة ، انا مرتبكة و لا اعرف كيف علي ان اكذب  ، هي تنظر الي باستغراب الان الا انها .. مطيعة

" برغم ان هذا غريب ، الا انني سافعل ذلك بالطبع ؛ متى تريدين ان تذهبي ؟"

تقول الي ويدها تحاول سحب الثوب الان من على ساعدي بعدم صبر .

" ما رايك ان يكن بعد منتصف الليل ؟ "

" لا يوجد لدي ايت مشكلة ، فوجودب هنا كعدمه ، هاري لا يرغبني بعد الان و ازن بانه جاد هذه المرة بانفصالة عني ،  وبعيدا عن  كوني الى الان استغربك لما لا تريدي ان تخبري هاري ، الوضع غريب "

تاخذ الثوب و هي تقوم بقياسة على جسدها ،  بعد ان رمقتني بنظرة بعيناها العسلية وهي تشير ..

" لا تهتمي ؛ و اكتمي على الامر الى اشعار اخر  !"

اقول اليها ، وانا التحق بالهمس في نبرتي ، فهاري الان قد دخل من الباب ؛ اشعر بالقلق وانا انظر اليه ..

هو فقط يرمقني بحاجباه المتحددان و يذهب طريقا الى المطبخ ، مع سلت السمك التي بيده استنتج بانه قد اتى بالسمك للغداء اليوم ..

جلست على الاريكة و انا استند بالاستلقى عليها  ، متشاورة مع نفسي عن خطت هروبي  الليلة من هنا ، حتى و ان كنت لا اعلم ما علي ان اقوم به بعد الخروج من هنا ؛ الا انني سأجد نفق النجاة ، الا وهي السفارة البريطانية!

"آب انا اريدك !"

هاري يقول الي ليجعلني استقيم الان و انظر اليه ..

" ماذا تريد ؟"

قلت اليه ، ولما لا سأذهب ليراني اليوم وغدا لن يراني بعينه البته ، اخذتني قدماي امامه الان لاقابله ونحن متلاقيان امام فرن الطعام في المطبخ ..

" ماذا هاري ؟!"

اقول وانا اضع كلتي يداي بتربيع منتظرة قولة

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن