" انا لا اصدق الذي يحدث الى الان آب ولا اصدقة ! كيف فعلتما هذا "
قبل كل شي ؛ هذا هو صوت ابي ، انه غاضب جداً لدرجة انه قد اسفف في ارتشاف اكثر من خمس كؤوس من الشراب ، مراغمة امامة بجلوس انا وهاري الجالس برفقتي على الكرسي أيضا ، راسة على الارض ماكث بينما انا فقط افكر كيف علي ان اتسامح منه هو بالذات بعد كل الذي يحدث اليه بسببي ، فهو منذ اليومان السابقات وهو متخاصم مني !
"انا ..."
" انت تصمت و لا تتحدث ، نعم لقد سمحنا لك ان تحب ابنتنا ، لكن بحدود الحب النقي الموجة من الرب ؛ ليس تدنيس و استخفاف بالأمور لهذه الدرجة التي تصبح بها حامل ! "
هذا ما قاله ابي ؛ جدي وامي فقط جالسان وهما يدعان أبي يقوم بالنيل مني انا وهاري بولاية واضحة بالنيابة عنه
" ابي لا تزد اللوم علية ، فالذنب ذنبي انا والخطأ خطأي انا !"
تحدثت انا و انا احاول ان اصلح القليل من الامور التي افسدتها بيني وبين هاري الذي فقط احاول ان اقوم بضغط على يده القريبة من ساقي .
" تلومين نفسك ايضا؟! وتظنين بانك انتي لستي بمذنبة من الاساس ، تظنين بأنك بهذه الطريقة انكِ شجاعة وستدافعين عنه ! انتي من المستحيل ان تكوني ابنتي المفضلة آب .."
ابي من يقول الي بغضب و قسوة تكاد ان تصدر أمراً من صوته العالي ، حديثهُ مخيفاً بالنسبة الي اكثر من صوته .
" انا اسفة ابي أرجوك توقف عن التهكم .."
انا اقول و انا اعلم بان دمعتي مع حديثي ستصدر الان ، فصراخة بدا يرعش قلبي واعتذاري جعلني اكثر توسلاً
" اسفة؟! أين اصرفها الان بعد ان اصبحتي حامل الان ماذا اقول للعائلة و للملكة و الشعب الذي ينتظر الاميرة و الامير وهي .. وهي حامل .."
ابي من يقول وهو يشير , السخف و الاكثر رثاءً عيني التي بدأت تدمع الان .
" وحامل بطفل غير شرعي ."
" انا لست .. "
" اش اعلن بانك كاذبة تريد المدافعة عن نفسها الان ، من الان ستذهبين برفقة والدتك الى احد الدكاترة الغير معروفين لإجهاض هذا الجنين ... "
اشعر بأن يد هاري قد شدت على يدي بضغط ملتفته اليه مستجمعه الاحساس بالشفقة على نفسي اكثر برغم مواساته هدف دموعي التي ذرفتها ؛ مسحتها الان لساعدي و انا انظر اليه ؛ اشعر بانني اريد ان اشكوا اليه عن غضبي على نفسي عن اقترافي بمثل هذه الفعلة الشنيعة ، لقد عرضت نفسي وهاري للكثير من المشاكل الغير مقبولة في العلاقة التي اطمح لتكون افضل مما هي عليه من البداية , الا انني افسدت العلاقة في الوقت الاكثر حاجة اليها مني .
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !