(الرابت الثاني لليوم ، اتمنى تحبوة بقدر ما انا متحمسة احطلكم هو ، يالله علقوا ع الفقرات و الا اقسم بالله بعلقكم وحدة وحدة على باب الواتباد ؛ وما في بارتات لمدة اسبوع وشوية ؛ المهم ايضا يللي ما علقت ع البارت الماضي ترد تعلق وسلامتكم ، يالله روهو اقروا البارت ، روهوا الفوتات 190 ورح ينزل الثاني )
(اعتذرر باني ما عدلت البارت من الاخطاء الاملائية عشان كتبتوا فون)
" انا لا اعلم كيف علي ان امكث برفقتك كل هذا الوقت ، اقسم بانني لن اريك وجهي مرة اخرى ، من تظن نفسك لتفعل كل هذا بي ، نعم اسمعتك الكثير من الحديث الغير مرغوب بالنسبة اليك ، لكن ليس بهذه الطريقة تنتقم مني ، الا انني الان ايضا اظن بانك تستحقة هاري .. "
صفعت كتفه و انا اقوم بوضع زمام كفي بتكويم لاقوم بصفعه به على وجهه .. ليتهيئ الي الان بانني ضربت عينه
" يا اللهي آب .. عيني ..تبا تبا تبا "
يقول الي وهو فقط يتألم و لا اريد ان اهتم ، انا فقط اشعر بانني الضحية و لا اقبل ان اكون كذلك البتة ..
" ما سر هذا الصراخ ما الذي يحدث .."
سارا تقول وانا فقط قمت بابعادها بيدي و انا اتنفس الصعداء ، لا بل انا اتنفس البكاء لا اريد ان ابكي ولن افعل الان .. هذا ليس حلا..
" آب .."
" يا اللهي هاري ..عينك هنالك دماء !"
تقول سارا لاتفت الى هاري و انا احاول ان اقوم بسحب حقيبتي التي بها ثيابي بجوار السرير .. انا مشتغله و لا اعلم كيف علي ان اتعامل مع الموقف سواء بالهرب بعيدا عن وجهه هاري الان ..
" انظر الي هاري اعلم بان الماضي ليس لي الاحقية به ، الا انك من البداية كان يجب ان تعترف لي بشأن طفلك ، لان هذا سبب كاف يجعلني افكر مليون مرة قبل ان اخوض معك علاقة ما ! "
اشير اليه بسبابتي و انا اصرخ في وجهه ،متجاهلة حديثي الذي لا يوجد به ايت منطق سواء الاستياء و متجاهله ان ارى عينه التي كانت تنزف بالدماء ،
" حسنا اب دعيني اخبرك ..."
" انت لا تخبرني شي ، من تظن نفسك هاري لكي تقوم بافراغ حاجاتك على اجساد كل الفتيات ، انظر الي عزيزي ان كنت تظن بانني اشبِهَنن فأنت خاطئ كبير انا اب لورين ايها الحقير .. "
" ما الذي يحدث اب ، ما الامر ؟"
" المغفل الذي امامك ، اخبرني بان الذي بالصورة هذا هو ابن شقيقته يالسابق بكذبة ، و الان اتى ليخبرني بانه طفلة ...اليس هذا هراء ، يا اللهي .."
اقول اليها برغم انني لا يجب ان اشكوا الا ان هذا الذي اشعر به و اريد ان افرغة ، انا غاضبة و صوتي عال جدا ..
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !